تريندينغ

“أنا شهواني بطبعي”: قضية مدرس مصري تثير جدلاً واسعًا


أدلى مدرس مصري متهم بجريمة التحرش بتلميذات المرحلة الابتدائية باعترافات صادمة أثناء التحقيقات معه في الواقعة التي شهدتها مدرسة “أحمد زويل” بمنطقة “العمرانية” بمحافظة الجيزة. 

وقال المدرس إنه “شهواني بطبيعته ولا يستطيع التحكم في غريزته” وهو ما دفعه لملامسة أجزاء حساسة من أجساد الأطفال الصغار، بحسب تعبيره الصادم، لافتا إلى أن عدد ضحاياه بلغ 7 صغيرات. 

وأضاف أنه مارس تلك الجريمة في اليوم التالي مباشرة لاستلامه العمل في 25 سبتمبر الماضي قبل أن يتم القاء القبض عليه وفصله من وظيفته. 

وكانت السلطات المصرية ألقت القبض على المعلم بعد تقدم والدة إحدى التلميذات ببلاغ ضده في واقعة زاد من صدمتها أن المدرس هو أستاذ لغة عربية وتربية دينية ودأب على ملامسة أجزاء من أجساد التلميذات البريئات، وهو ما أثار موجة واسعة من الغضب لدى أولياء الأمور في المدرسة. 

 وتلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من ولي أمر تلميذة في المرحلة الابتدائية بالمدرسة المذكورة يفيد بتعرضها للتحرش من مدرس يدعى “محمد. ش”.

 وأكدت والدة الطفلة التي حررت المحضر أن التقرير الطبي أثبت أن ابنتها تعاني صدمة نفسية نتيجة الموقف الذي تعرضت له من المدرس.

وعلى الفور أجرت الجهات الأمنية تحرياتها وتبين صحة الاتهام، وتم القبض على المدرس وتحرير محضر بقسم شرطة العمرانية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى