سياسة

استعدادًا للانتخابات اللبنانية وترهيب المعارضين… ميليشيات حزب الله تعود من سوريا


تستمر أهداف حزب الله الإرهابي المتواصلة في لبنان من أجل السيطرة على الانتخابات. والحصول على معظم المقاعد في الانتخابات النيابية في لبنان.

وذلك من خلال تنفيذ تلك المخططات الإرهابية باستخدام وسائل العنف والتحريض والأساليب غير القانونية في ذلك. 

مخططات حزب الله 

بدأت الحملات التحريضية لحزب الله للتأثير على الأوضاع في لبنان من خلال العنف ضد المعارضين، والتشويش حولهم عبر كتائبهم الإلكترونية. وإصدار الخطابات التخوينية ضد كل المعارضين في لبنان. 

وذكر مراقبون أن ضمن المخطط الإرهابي لحزب الله استقدام مقاتلين تابعين للميليشيا الإرهابية من سوريا للتصويت في لبنان لكسب أصواتهم في الانتخابات. التي تتم في 15 مايو الجاري داخليا في مناطق لبنان المختلفة. وتم مخطط عودة المقاتلين التابعين لحزب الله عبر معابر خاصة للميليشيا الإرهابية. 

ماهي أهداف حزب الله؟ 

يقول الدكتور أحمد الغز، المحلل السياسي اللبناني، إن حزب الله يستخدم جميع الوسائل من أجل حشد المصوتين له في الانتخابات النيابية. والعمل على التشويش والتشكيك ضد كل المعارضين لهم في الانتخابات لكسب معظم المقاعد في البرلمان القادم. 

وأضاف المحلل السياسي اللبناني: أن الفترة الحالية تشتعل الانتخابات في لبنان وخاصة في ظل المخططات واستخدام وسائل العنف من خلال ميليشيا حزب الله لحشد. وكسب الأصوات بشكل غير قانونى من أجل السيطرة على البرلمان لمصالحهم الخاصة

ومن المقرر أن تجري الانتخابات في لبنان يوم 15 مايو الجاري. على أن يقوم المسؤولون المدنيون عن تنظيم العملية الانتخابية بالإدلاء بأصواتهم يوم 12 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى