تريندينغ

“اعتداء فتاة على راعي ماشية يشعل موجة غضب واسعة في تركيا (فيديو)”


أثار اعتداء شابة على راعي ماشية يعاني إعاقة عقلية في تركيا، موجة غضب واسعة بعد انتشار فيديو مروّع للضرب الذي تعرَّض له الرجل الذي لا يستطيع الدفاع عن نفسه.

ويظهر في الفيديو شابة في مقتبل العمر، بمنطقة ريفية بعيدة عن أي تجمع سكني، تنهال بالضرب على رجل بدا من مظهره الخارجي أنه معاق عقليًّا، حتى سالت الدماء من رأسه، دون أن تتوقف المعتدية عن ضربه المبرح.

وبينما تكفلت شابة أخرى بتصوير ما تقوم به صديقتها من اعتداء عنيف على الراعي الذي بكى من شدة الألم، انتهى الاعتداء برقص المعتدية أمام الكاميرا، بينما تتلاعب بالرجل الذي بدا بلا حول ولا قوة.

 

وقالت وسائل إعلام محلية، إن المعتدية تدعى “سيتشيل”، وأن الحادثة وقعت في قرية “تشوكاك” في منطقة “أنديرين” في ولاية “كهرمان مرعش” في جنوب تركيا.

وأضافت أن السلطات الأمنية المختصة، بدأت التحقيق في الفيديو فور انتشاره.

وتفاعل مدونون أتراك مع الفيديو الذي يوثق الحادثة، بسيل من العبارات الغاضبة التي تطالب السلطات بالقبض على الشابتين ومعاقبتهما.

كما تلقى الراعي المسكين، الكثير من التعاطف.

وكتب أحد المدونين الغاضبين في موقع “إكس” معلقًا على ضرب الراعي “أتمنى أن تكون عقوبة الشابتين المعتديتين مشابهة لِما قامتا به”.

ولم تتضح بعد دوافع الاعتداء، ولا تاريخ حدوثه، لكن ملابس الراعي الضحية والشابة التي ضربته، تناسب الأجواء الباردة، ما يرجّح أن الاعتداء قد يعود لأشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى