سياسة

الأمير ويليام يتنقل بـ«سكوتر».. التفاصيل


التقطت عدسات الكاميرا مقطع فيديو للأمير ويليام، ولي عهد بريطانيا، وهو يدخل قلعة وندسور على متن سكوتر كهربائي، في مشهد نادر.

وأظهر المقطع ولي العهد وملك بريطانيا القادم يتجول في القصر مرتديًا سترة زرقاء وقميصًا أبيض اللون، ويمر بجوار حارس الأمن. كما يرتدي دوق كامبريدج، البالغ من العمر 42 عامًا، نظارة شمسية سوداء.

من غير القانوني ركوب السكوتر على الطرق العامة – ما لم تكن تابعة لشركة لتأجير السكوتر – ولكن يمكن استخدامها على الأراضي الخاصة، كما يفعل أمير ويلز.

وكان ويليام قد اشترى لنفسه سكوترًا كهربائيًا في يوليو/تموز 2023. وقال مصدر في ذلك الوقت: “إنه أمر منطقي أن يستقله عندما يكون بحاجة إلى التوجه سريعا للقلعة عندما يحتاج إلى رؤية الملك”.

يمكن أن يكون السكوتر مفيدًا في خفض الرحلة التي تستغرق 10 دقائق بين القلعة وكوخ أديلايد، حيث يعيش مع كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام.

وذكرت تقارير أجنبية أن الأمير ويليام استثمر وقته في هذا الجهاز العام الماضي. فوفقا لصحيفة ” ذا صن” ، يبلغ سعر السكوتر نحو 6000 دولار.

وقال مصدر لصحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية: “هذا منطقي. فهو يتوجه بسرعة إلى القلعة عندما يحتاج إلى رؤية الملك”.

وأضاف المصدر”إنها رحلة ذهابًا وإيابًا تبلغ مسافتها ميلين أو ثلاثة أميال من منزل عائلته في Adelaide Cottage إلى قلعة وندسور، لذا فإن السفر بالسكوتر الكهربائي أسهل من السفر بالسيارة أو المشي.”

ويضم المنزل الذي تبلغ مساحته 655 فدانًا أيضًا ملعبًا للغولف، والمنزل السابق للأمير هاري وميغان ماركل – Frogmore House.

ويعرف الأمير ويليام أيضًا بأنه من محبي الدراجات النارية. وفي عام 2015، قالت كيت ميدلتون عندما سُئلت عن هواية زوجها آنذاك أثناء زيارة إلى دندي، قالت إنه يعشق الدراجات النارية.

كما تصدر أمير ويلز عناوين الأخبار مؤخرًا عندما حضر جولة تايلور سويفت Eras Tour مع شارلوت وجورج في عيد ميلاده الثاني والأربعين. وظلت ميدلتون، 42 عامًا، ولويس في المنزل، على الرغم من أن أميرة ويلز حضرت احتفالات Trooping the Colour في 15 يونيو/حزيران وسط معركتها مع السرطان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى