حصري

المجالي: حقق الإنجازات رغم التحديات والصعاب بفضل قيادته الهاشمية وأبناء الوطن


“الأردن من الدول القليلة التي أنجزت الكثير قياسا بموارده المتاحة، على مدار مائة عام من مسيرته”، هذا ما قاله عضو مجلس الأعيان حسين المجالي. خلال رعايته حفل المؤسسة العامة للغذاء والدواء، بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، قبل أيام.

وقال المجالي إن هذا الإنجاز الذي تحقق برغم التحديات والصعاب، جاء بهمة سواعد أبناء الوطن الذين تكاتفت جهودهم خلف قيادتهم الهاشمية، ابتداء من الملك المؤسس الراحل الملك عبدالله الأول وصولا إلى جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني.

وأشار عضو مجلس الأعيان الأردني إلى أن بلده وهو يخطو بثبات نحو مئويته الثانية يحتفل بثلاث محطات متزامنة. هي عيد ميلاد جلالته الستين، واحتفالية مئوية الدولة، إضافة إلى أن ما يشهده الآن من مرحلة انتقالية سياسية يُعول عليها، عبر ديمقراطية حقيقية.

وبيّن المجالي أن الأردن أنجز الكثير برغم موارده المحدودة. مؤكدا أن جلالة الملك عبدالله الثاني منذ توليه الحكم على مدى 23 عاما، كان هاجسه الدائم وما يزال النهوض بالأردن.

وللذين يخافون التغيير قال المجالي: إن التغيير ضروري، ولا نستطيع التعامل مع الحاضر بأدوات الماضي، مؤكدا أن الأردن يستحق الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى