تريندينغ

برد مثير وغير متوقع من ياسمين عبدالعزيز على معجب طلب الزواج منها


فاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعيها برد غير متوقع على أحد المعجبين، الذي تفاعل مع آخر منشور لها داخل الجيم وطلب منها الزواج

وظهرت ياسمين، في أحدث ظهور عبر حسابها على “فيسبوك”، بإطلالة جذابة من داخل صالة الجيم، إذ كشفت عن خسارة وزنها ورشاقتها في الفترة الأخيرة.

 

ومازحت الفنانة المحبوبة، الملقبة بـ”وحش الكون”، أحد متابعيها الذي طلب منها الزواج على الفور، وردت بطريقة كوميدية بأنها لا تفكر في الإقدام على هذه الخطوة حالياً.

وكتب أحد متابعي ياسمين، معلقا على الصورة التي نشرتها من داخل الجيم مصحوبة بتعليق “خطر أوي”: “لا، إحنا لا بد أن نتزوج وبسرعة”.

وردت ياسمين عبدالعزيز ساخرة من الطلب بصورة كوميك فكاهي للفنان محمد هنيدي من مسرحية “حزمني يا” الشهيرة، قائلة: “اتقفلت من الصنف كله”.

بينما رد شقيقها وائل عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، وكتب: “بس يا بابا”.

وتفاعل كثير من النشطاء مع صورة ياسمين عبد العزيز الجديدة، وأعرب العديد منهم عن إعجابهم بخطوتها الجديدة نحو الاهتمام بنفسها وممارسة الرياضة، ووصفها البعض بصاحبة الـ16 عاماً.

وتستعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال الفترة المقبلة، لعمل مسرحي جديد، بالتعاون مع الفنان كريم فهمي، للمرة الثانية بعد تعاونهما معا في مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.

آخر أعمال ياسمين مسلسل “ضرب نار” الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، وعدد آخر من نجوم الفن، أبرزهم الفنان ماجد المصري، والفنانة إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز وآخرون.

الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى