تريندينغ

بعد أيام من ولادته: كيف يتعامل جاستن وهايلي بيبر مع طفلهما ‘المعجزة’؟


يستمتع المغني العالمي جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر بكونهما والدين لأول مرة، بعد استقبال ابنهما “المعجزة” جاك بلوز قبل أيام.

وشارك المغني الكندي (30 عامًا) وصول ابنهما من عارضة الأزياء هايلي (27 عامًا) مع معجبيه يوم الجمعة، ونشر صورة مؤثرة لقدم الطفل الصغيرة.

والزوجان الآن “مسروران للغاية” ويتكيفان مع الأبوة بسلاسة، بعد إحضار مولودهما الجديد إلى المنزل من المستشفى، خصوصا أن الأم والطفل بخير.

وقال مصدر تحدث مع People: “كلاهما مسروران للغاية. الطفل معجزة حقًا. إنه بصحة جيدة.. هايلي بخير أيضًا”.

وأضاف: “كان اليوم الذي اكتشفا فيه أن هايلي حاملًا هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لجاستن. كان سعيدًا للغاية. لقد كان احتفالًا كبيرًا بالنسبة لهما”.

ووفقا للمصدر ذاته، أثبت الموسيقي أنه أب، مضيفا: “جاستن أب رائع بالفعل”.

وشارك مغني Baby الأخبار السعيدة بوصول ابنهما على “إنستغرام”، وكتب: “مرحبًا بك في المنزل” في التعليق قبل الكشف عن تسميته جاك بلوز.

الفنان العالمي جاستن بيبر وزوجته هايلي

أعادت هايلي نشر الصورة على “إنستغرام” الخاصة بها بعد فترة وجيزة من نشر جاستن للمنشور الأولي، وعلقت عليها برمز تعبيري لدب تيدي وقلب أزرق، وكتبت “جاك بلوز”.

يبدو أن اسم “جاك” له أهمية شخصية للعاشقين، لأنه الاسم الأوسط لوالد جاستن جيريمي بيبر، وهنأ والدا جاستن وهايلي الزوجين علنًا على ولادة طفلهما.

وكانت هايلي بعيدة عن الأضواء العامة إلى حد كبير منذ ما يقرب من شهر، حيث لم يتم تصويرها في الأماكن العامة منذ 31 يوليو/تموز، ولا يبدو أنها نشرت صورة جديدة تظهر فيها بطنها المنتفخ منذ 2 أغسطس/آب.

كانت هي وزوجها مستعدين لميلاد جاك، حيث أخبر مصدر مجلة People في أواخر الشهر الماضي أنهما “مستعدان لأن يصبحا والدين”، وقال: “إنهما يخططان لوصول الطفل وهو لطيف للغاية”.

الفنان العالمي جاستن بيبر وزوجته هايلي

لم يكن حمل عارضة الأزياء معروفًا للجمهور إلا لفترة قصيرة نسبيًا، حيث تمكنت من إخفائه لمدة 6 أشهر، وقالت: “لم يكن لدي بطن، حقًا، حتى كنت حاملًا في الشهر السادس، وهو الوقت الذي أعلنت فيه عن الحمل. تمكنت من ارتداء سترات كبيرة وأشياء من هذا القبيل”.

ورغم أنها قالت إنها “ربما كان بإمكانها إخفاء الأمر حتى النهاية”، إلا أنها اعترفت بأنها لم تستمتع بـ”التوتر” الناتج عن السرية، وأنها لم تهتم بـ”عدم القدرة على الاستمتاع بحملها علنًا”.

وأضافت أنها “لم تشعر بالارتياح” لإخفاء مثل هذا السر الكبير، وتابعت هايلي: “أردت الحرية للخروج وعيش حياتي”.

وأخيرًا أعلنت عن حملها في 9 مايو/أيار 2024، عندما شاركت صورًا لها ولجاستن يجددان عهود زواجهما في هاواي.

وكشفت الصور عن بطنها المنتفخ وهي ترتدي فستانها الأبيض الرائع من الدانتيل بينما كان جوستين يحتضن بطنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى