الشرق الأوسط

حزب الإصلاح الإخواني في حالة رعب: أسباب التوتر والقلق


حالة من السعار تهيمن على الميليشيات الإخوانية الإرهابية وأبواقها الإلكترونية. في خضم التحركات التي يخطوها الجنوب في إطار مكافحة الإرهاب.

وبحسب ما نقل موقع (المشهد العربي)، فإنّ الخطوة التي أرعبت تنظيم الإخوان الإرهابي في المقام الأول تمثّلت بعبور قيادة الجنوب إلى مرحلة جديدة من توحيد الجهود الرامية إلى مكافحة الإرهاب. وتحديداً سحق ودحر الميليشيات الحوثية.

وقد واجهت أبواق حزب (الإصلاح) تلك الإجراءات بحملات مشبوهة ضد الجنوب. وكان مثيراً للسخرية أنّ هذه التيارات المشبوهة توجه اتهامات رخيصة وشيطانية ضد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

هذا، واستشعر الإخوان الخطر من تصعيد الانتقالي ضد قواتهم المتواجدة في عدد من مدن الجنوب، والتحالفات الجديدة التي يحاول المجلس الانتقالي تشكيلها. والتي سوف تظهر قريباً، في سياق مواجهة ميليشيات الحوثي وميليشيات حزب (الإصلاح) أو الموالية له.

ووفق (عدن تايم) فإنّ أبواق الإخوان تحاول الترويج يومياً حول المصالحة مع المجلس الانتقالي. وعن اللقاءات التي تجمع قادته مع قادة الجنوبي. ورغم أنّ الأكاذيب مشكوفة. إلا أنّها منتشرة بشكل كبير جداً عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. 

وزعمت مصادر إعلامية موالية لحزب التجمع اليمني للإصلاح. “ذراع الإخوان المسلمين في اليمن”. أنّ لقاءً نادراً جداً جمع قيادات من الحزب بقيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت. واعتبر مراقبون أنّ الإخوان استشعروا الخطر من تصعيد الانتقالي ضد قواتهم المتواجدة في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى