سياسة

حسام الغمري يكشف طريقة عمل اللجنة الإعلامية للإخوان


كشف الإعلامي المصري حسام الغمري الطريقة التي تعمل بها المؤسسات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين وإعلامييها ونشطائها.

وقال الغمري في منشور له عبر منصة (إكس): إنّ الجماعة سوف تستغل الحادث الذي وقع على الحدود المصرية الإسرائيلية. لنفث حقدها المريض ضد الجيش المصري والنظام المصري، تنفيذاً لأجندة نتنياهو.

واستند الإعلامي المصري في حديثه إلى دليله قائلاً: “عندما تبدأ الجماعة حملة ممنهجة على مصر، يعمل الجميع على نغمة واحدة، وينقلون في العادة من حساب الإعلامي الصهيوني إيدي كوهين.

ووصف أعضاء الجماعة بالخونة والمأجورين، مؤكداً أنّهم يعيشون تحت رعاية أجهزة مخابرات غربية. ويحصلون بالمقابل على الجنسيات والإقامات والحماية. بالإضافة إلى الأموال والمرتبات الكبيرة.

وكشف الغمري طريقة عمل وسائل الإعلام الإخوانية، وكيف تصل النصوص الجاهزة إلى اللجنة الإعلامية للجماعة، لتقوم بدورها بتوزيعها على الأذرع التلفزيونية. وعلى الإعلاميين والنشطاء، ليكتبوا المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولأنّ هذه الكتائب الإلكترونية بالآلاف لذلك يظن المواطن أنّ القضية أصبحت رأياً عامّاً.   

وأضاف الغمري، الذي عمل سابقاً في إحدى وسائل الإعلام الإخوانية، أنّ حقيقة الإخوان تصدم من ناحية انحرافاتهم وحقيقتهم. وأنّهم لولا المال السياسي، لعاشوا نكرات وماتوا كذلك. لأنّهم بلا موهبة أو علم أو دراسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى