تريندينغ

كريستيانو رونالدو: الضغط الحقيقي يعيشه من يخوضون الحرب ويعانون الجوع


أدلى أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو بتصريحات مثيرة كشف فيها جوانب هامة من مسيرته الكروية وحياته خارج ملاعب كرة القدم، وذلك في حديث نشره على قناته الجديدة على موقع يوتيوب.

وقال قائد نادي النصر السعودي، في تصريحات عبر بودكاست على يوتيوب مع ريو فيرديناند زميله السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه لا يشعر بتاتا بالضغط وهو يلعب لفائدة النصر السعودي، مضيفا قوله: “لا أشعر بأي ضغط، الضغط الحقيقي يشعر به الناس الذين يخوضون الحرب ولا يجدون الطعام”، وذلك في إجابة عن سؤال حول مشواره مع النصر.

وبعد يومين من حديثه المثير لصحيفة “أ بولا” (A BOLA) البرتغالية، والذي تحدث فيه عن موعد اعتزاله كرة القدم، أثار النجم البرتغالي الاهتمام في منصات التواصل، بعد ظهوره في بودكاست مع ريو فيرديناند.

وقال رونالدو: “هناك من يقول إني أتصنع الحزن والبكاء في المباريات لكسب تعاطف الجماهير ولكن هذا خاطئ، فعندما أهدرت ركلة جزاء في اليورو الأخيرة وبكيت لم أفكر في الانتقادات ولكن في الجماهير وفي عائلتي الذين كانوا يتابعونني”.

وأضاف: “لدي شغف كبير تجاه كرة القدم، لا أتصنع المشاعر وشخصيتي لن تتغير نهائيا، حاليا عمري 40 عاما، ومن الصعب أن أغير شخصيتي سواء إن كنت تحبني أو لا، لقد قالوا عني أني منته، ولكن الجميع نسي بأنني سجلت 10 أهداف في التصفيات وطموحي كبير وأتطلع لمزيد تسجيل الأهداف”.

وفي سؤال حول اقترابه من تسجيل 1000 هدف في مسيرته، قال نجم النصر السعودي: “سأصل قريبا إلى 1000 هدف في مسيرتي ولكن الفرق بيني وبين غيري أنه يمكنك مشاهدة كل هذه الأهداف بالفيديو وهي موجودة أمامك الآن”.

ورد عليه ريو فيريديناند: “أنت تقصد بيليه ودي ستيفانو وكل النجوم القدامى”، ليكون رد كريستيانو: “أحترمهم كلهم ولكن أهدافي بالفيديو”.

  وسجل رونالدو حتى الآن هدفين في جولتين من الدوري السعودي للمحترفين ليرفع رصيده إلى ما يقارب 900 هدف في مسيرته بكل المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى