حصري

مساعي جماعة الإخوان لتشويه صورة الإمارات


كشفت مصادر مطلعة عن صدور تعليمات من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية لعناصرها النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، لبث الشائعات والأكاذيب للإمارات.

وقالت المصادر أن الجماعة الإرهابية تحاول تشويه صورة دولة الإمارات، من خلال إصدار فتاوي تدعو للهجوم على الإمارات.

وفي هذا الصدد نشر القيادي في تنظيم الإخوان المسلمين في البرازيل “أحمد علي الصيفي” (برازيلي من أصل لبناني) عبر منصة “واتساب” بيان عاجل جاء على النحو التالي:

حيث أشار إلى أن الفتوى الصادرة من الإتحاد العالمي الإسلامي، والتي تدعو لضرورة مواجهة الدولة ومقاطعتها بحكم محاربتها للاسلام والمسلمين، ودعمها للكيان الصهيوني. كما دعى علماء ومشايخ الدين في الدولة للتصدي لقيادتهم ومنصاحتهم. والسعي لحثهم لوقف مواجهة المسلمين وتوحيد الصفوف ضد العدو الإسرائيلي.

كما ادعى بأن قيادات الدولة لا تتبع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتخالف الشريعة، وجدد دعوته للأمة العربية والإسلامية لمقاطعة الدولة والبضائع الإماراتية.

وأضافت المصادر، أن الجماعة الإرهابية تستخدم “الكتائب الإلكترونية”، وهي مجموعات من المنتسبين للجماعة يتلقون تمويلا وتدريبا وتوجيها من قياداتها في الخارج. لنشر الأخبار الملفقة والمغلوطة على مواقع الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها. والتحريض على الفوضى والاحتجاجات ضد دولة الإمارات. 

أهداف الحملة

وأشارت المصادر، إلى أن الجماعة الإرهابية تستهدف بحملتها الإلكترونية السلبية .وخلق جو من الاستياء والسخط، والترويج لمزاعم الإمارات عن دعمها للكيان الصهيوني.

واختتم المصدر أن الكتائب الإلكترونية التابعة للإخوان تلقت تعليمات. بضرورة إثارة الرأي العام ضد الإمارات، وأحياء دعوات للتظاهر والتصعيد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى