سياسة

هوغان يساند ترامب بطريقة مبتكرة في مؤتمر الجمهوريين


خطف المصارع المحترف السابق هالك هوغان الأنظار في ختام مؤتمر الحزب الجمهوري فجر الجمعة.

وظهر هوغان على منصة المؤتمر الذي أعلن به ترامب قبول تشريحه للسباق الرئاسي عن الحزب الجمهوري، ليحظى بتصفيق حاد ويتفاعل معه الحضور بشكل كبير.

وبمجر صعود هوغان إلى المنصة اندلعت هتافات “الولايات المتحدة الأمريكية”، وعادت الهتافات مرة أخرى في وقت لاحق من خطابه.

وقال هوغان “عندما جئت إلى هنا الليلة، كان هناك الكثير من الطاقة في هذه الغرفة، اعتقدت أنني ربما كنت في ماديسون سكوير جاردن أستعد للفوز بلقب آخر”.

وأضاف هوغان إنه رأى “بعض فرق الزوجي الرائعة” في حياته المهنية، لكنه يرى “أعظم فريق زوجي في حياتي” يقف أمامهم ويستعد لإنقاذ البلاد، في إشارة إلى ترامب ونائبه المحتمل، السيناتور جيه دي فانس (جمهوري من أوهايو).

هوغان في المؤتمر

وأوضح هوغان أن محاولة اغتيال ترامب كانت اللحظة التي قرر فيها أن يرفع صوته قائلا: “حاولت البقاء بعيدًا عن السياسة، ولكن بعد كل ما حدث لبلدنا على مدار السنوات الأربع الماضية، وكل ما حدث في نهاية الأسبوع الماضي، لم يعد بإمكاني الصمت”.

وأضاف “ماذا حدث الأسبوع الماضي عندما أطلقوا النار على بطلي وحاولوا قتل الرئيس القادم للولايات المتحدة؟ كفى. أطلق العنان لجنونك يا أخي. دع ترامب يحكم مرة أخرى”.

هوغان تابع قائلا “عندما يعود ترامب إلى البيت الأبيض، ستبدأ أمريكا في الفوز مرة أخرى”، ليقاطعه الحضور بالهتاف باسم ترامب.

هوغان في المؤتمر

بطل المصارعة السابق، قال “خلال مسيرتي المهنية، كنت في الحلبة مع بعض من أكبر وأشرس الرجال على هذا الكوكب.. دونالد ترامب هو الأقوى بينهم جميعًا. لقد ألقوا بكل شيء على دونالد ترامب، كل التحقيقات، ومحاكمة الرئيس، وقضايا المحكمة، وما زال واقفًا ويركلهم”.

وخلع هوغان قميصه خلال حديثه، ليظهر تحته قميص يحمل اسمي ترامب-فانس، مستعيدًا بذلك صورته الشهيرة في المصارعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى