سياسة

بعد طردها ميليشيا الحوثي الإرهابية.. أهالي حريب يرحبون بقوات ألوية العمالقة


بقيادة السعودية تستمر قوات ألوية العمالقة والتحالف العربي في تحقيق الانتصارات في المعارك التي تخوضها على الأراضي اليمنية ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وفرض سيطرتها على مدينة حريب كاملة.

بعد طرد الميليشيات الحوثية الإرهابية من المدينة بالكامل استقبل أهالي مدينة حريب قوات ألوية العمالقة بالتكبير والتهليل والهتافات رافعين إشارات النصر.

كما أشاد الأهالي بالدور التاريخي لقوات ألوية العمالقة في إنهاء جبروت ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

وعبر الأهالي عن تقديرهم للدور المحوري والثمين لدول تحالف دعم الشرعية باليمن بقيادة السعودية في تحرير مدينتهم من أيدي الميليشيا الإرهابية.

وقام أبناء حريب بالكتابة بالطلاء على جدران المدينة بعبارات “حريب ترحب بضيوفها ألوية العمالقة”، فيما طمس آخرون شعارات ميليشيات الحوثي الطائفية وألصقوا عليها شعارات العمالقة رمزية للنصر الكاسح.

وعقب مواطن من أبناء المدينة ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بقوله: “نرحب بقوات العمالقة الجنوبية في مدينة حريب وأهلا وسهلا والله، لقد أخرجتونا من ظلم الحوثي إلى نور التحرير”.

وتابع: “لقد انتظرنا طويلا لحظة الخلاص التاريخية هذه وكنا مؤملين كثيرا بقوات العمالقة لتحررنا من جبروت الحوثي”.

وأضاف: ميليشيات الحوثي كانت تحرمنا من كل مناحي الحياة في حريب بما فيها قطع الكهرباء والمياه والغاز المنزلي.

وقال آخر: “سيطرت قوات العمالقة على مديرية حريب فيما فرت ميليشيات الحوثي هاربة بعد انهيار دفاعاتها القتالية وتحصنها أوساط المدنيين”.

وجهت قوات ألوية العمالقة تحذيرات ونصائح لأهالي المدينة بعدم الخروج من منازلهم حتى تطهير الأحياء من الألغام والعبوات الناسفة وردم الخنادق التي تركتها ميليشيات الحوثي وكذا ما خلفه الإرهابيون من عديد المنازل المفخخة التي تحتاج لتدخل فرق هندسية مختصة.

وأعربت ألوية العمالقة عن تثمينها لدور أهالي حريب بالتعاون مع قواتها لكشف الأماكن والمساكن المفخخة والتي عمدت ميليشيات الحوثي لتركها لتكون مصائد جماعية بما فيهم المدنيون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى