سياسة

خسائر فادحة لميليشيا الحوثي الإرهابية


قامت “قوات ألوية العمالقة والتحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن يوم الخميس، بتنفيذ 44 عملية استهداف ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

كما قد تمكنت من تدمير 29 آلية عسكرية للحوثي. وألحقت خسائر بشرية وسط المتمردين وسقط المئات من القتلى والجرحى عنصراً إرهابياً خلال 24 ساعة الماضية.

وأعلنت ألوية العمالقة الجنوبية عبر موقعها الإعلامي، اغتنام عدد كبير من الأطقم والآليات والدبابات والأسلحة من عتاد الميليشيات الحوثية التي تركتها في مدينة حريب بمحافظة مأرب.

وتظهر مشاهد مصورة عدداً كبيرا من الآليات والدبابات والأطقم والدراجات النارية والأسلحة التي اغتنمتها قوات العمالقة من عتاد الحوثيين في معركة حريب.

وتكبدت الميليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح وسقط المئات من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين إثر المعارك العنيفة التي خاضتها قوات العمالقة الجنوبية.

وقالت ألوية العمالقة الجنوبية إنها شرَعت في إزالة المفخخات والألغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي في مديرية حريب بمحافظة مأرب.

وجاءت هذ الغارات وسط توالي هزائم ميليشيات الحوثي في اليمن، سواء على جبهة الجنوب أو جبهة صنعاء، حيث تمكنت ألوية العمالقة على الجبهة الجنوبية، مؤخرا، من التقدّم باتجاه الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء، وسط خسائر الميليشيات المدعومة من إيران.

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، عن بدء تنفيذ عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة تابعة لميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في صنعاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى