تركيا

زعيم المافيا التركية يكشف أنه مدرج في “قائمة الموت”


قال زعيم المافيا التركية، سادات بكر، إنه مدرج على “قائمة الموت” من جانب النظام الحاكم، مشيرا إلى أنه “لا يخاف وينتظر المكلف بقتله”.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها بكر، الثلاثاء، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تابعتها “العين الإخبارية”.

وأضاف بكر: “أدرجوا أسماء بعض الصحفيين المعارضين على قائمة الموت، لمجرد أنهم نقلوا تصريحاتي، لا أعلم لماذا من يحملون السلاح يريدون قتل من يمسكون القلم؟! أنا من أدلي بهذه التصريحات وليس هؤلاء الصحفيون”.

وتابع: “إذا كانت قوتكم تكفي، فاقتلوني، أنا أنتظر عصابات المافيا، أنتظرك أيضًا يا عبد القادر سيلفي (صحفي تركي موال لأردوغان)، أنتظرك أيها المنافق، نحن نعرف أن من يتظاهرون بالتدين هم في الأصل شياطين”.

في سياق آخر، قال زعيم المافيا إن شركة “صادات” الأمنية، التي أسسها المستشار الرئاسي السابق، عدنان طانري فردي، “ليست مجرد شركة أمن فقط، بل تقوم بأعمال في الخفاء، وتنفذ اغتيالات بتعليمات من الحكومة التركية.

وتعتبر “صادات شركة عسكرية خاصة غامضة تسمى “صادات للاستشارات الدفاعية الدولية”.

مخطط اغتيالات

وتأتي تصريحات بكر بعد حديث معارضين في تركيا مؤخرًا عن “مخططات اغتيالات سياسية” يحضر لها النظام الحاكم بقيادة “العدالة والتنمية” في تركيا.

والإثنين الماضي، قال قوراي آيدن، رئيس شؤون تنظيم حزب “الخير” المعارض، إن حزبه “يسمع عن شائعات التخطيط لاغتيالات سياسية في تركيا بحق شخصيات معارضة خلال الفترة المقبلة، خاصة المرشحين للانتخابات الرئاسية”.

وجاءت تصريحات آيدن تعليقا على ما أدلى به كمال قليتشدار أوغلو، رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن “جرائم الاغتيال السياسي”.

وأضاف رئيس شؤون تنظيم حزب “الخير”: “إذا كانت هناك مثل هذه الخطط، خاصة من قبل أولئك الذين يحكمون البلاد، فستتم محاسبتهم في المستقبل، وسيدفعون ثمناً باهظاً، وستكون لها نتائج مؤلمة للغاية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى