رياضة

ناد روسي يغلق أبوابه في وجه كريستيانو رونالدو… ما علاقة ميسي؟


سخر نادي سبارتاك موسكو الروسي من الوضع الضبابي الذي يعيشه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة.

وكانت عدة تقارير صحفية أكدت مؤخرا أن رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد، رغم تبقي موسم في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

واقترن اسم كريستيانو رونالدو بعدة أندية أوروبية مؤخرا، وأشارت التقارير إلى أن أندية بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي رفضت التعاقد مع النجم صاحب الـ37 عاما، مما يقلص عدد الخيارات المتاحة أمامه حال أصر على الرحيل عن قلعة “أولد ترافورد”.

ونشر سبارتاك موسكو عبر حسابه الرسمي باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة من محادثة مزيفة مع رونالدو، يطلب فيها النجم البرتغالي أن يتواصل مع النادي، لكن طلبه قوبل بالرفض.

ووضع حساب سبارتاك موسكو الصورة في مقارنة مع محادثة مشابهة مع ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بعدما اقترب عقده مع برشلونة من نهايته في 2021، حيث طلب النادي الروسي التواصل مع اللاعب الأرجنتيني، لكن الأخير رفض.

وعلق الحساب على الصورتين الساخرتين بعبارة: “ألم من جديد.. لكن ليس بالنسبة لنا هذه المرة”.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أعلن في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو سيغيب عن تدريبات الفريق والجولة التحضيرية في تايلاند وأستراليا لأسباب عائلية، كذلك أكد إيريك تين هاج، مدرب “الشياطين الحمر” أن اللاعب “ليس للبيع”، مشددا على أنه سيظل باقيا لنهاية عقده.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى