مجتمع

أحلام تهاجم وأصالة تعتذر.. ما القصة؟


حرصت النجمة أحلام على الدفاع عن ابنها فاهد وردّت على متابع علّق بطريقة ساخرة على تواجد ابنه في حفل النجمة أصالة نصري الأخير في ماربيا باسبانيا. قاطعةً الطريق على كل مَن يحاول “زعزعة” علاقتهما.

وفي التفاصيل، ردّت النجمة الإماراتية على متابع كتب تغريدة على موقع “أكس”. جاء فيها: “فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة وولد فنانتهم”… ردّت قائلة: “احترموا أنفسكم شويه إنتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وإنتوا جمهورها يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطّلوا تشعلون النار عيب عليكم”.

وأضافت أحلام في تغريدة ثانية: “يعني فاهد لو أنا مش راضيه بيروح؟؟ .وبالعكس كلّمتها وتطمّنت عليها وبشوفها أختي يعني”.

وسارعت أصالة إلى التدخل من خلال تغريدة على منصة “اكس” كتبت فيها: “أعتذر يا غاليتي أحلام عن كل مَن أساء لكِ وأزعج محبتك ومحبة ابنك فاهد لي. وكذلك محبتك التي أقدّرها كثيراً. وكل مَن يحبك وأنا منهم”.

وأضافت: “أحبك وأقدّر صداقتنا والسنوات التي قضيناها معاً وكرمك ولطفك وحديثك الجميل. أستمتع بمناوشاتنا وأقدّر صبرك وسعة صدرك. لك كل الحق عليّ يا صديقتي”.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها الشاب في حفلات أصالة. ويحرص دائماً على التعبير عن محبته لها في كل مناسبة تسمح له بذلك.

كما أثار مقطع مصوّر عفوي يجمع النجمة أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري ضجة كبيرة على موقع “إكس” وتفاعلاً واسعاً من الجمهور.

وأُعيد نشر الفيديو الذي نشره الهاجري عبر صفحته في “سناب شات”. وظهرت فيه النجمة الإماراتية وهي تطهو السمك. وحرص الهاجري كعادته على التعبير عن حبّه لزوجته ومدحها والتغزّل بها والإشادة بمهارتها في إعداد الطعام. شاكراً لها مجهودها في تحضير الطعام له بنفسها. ليُسمَع صوت أحلام بعد ذلك وهي تغنّي أغنية “عيني بترف” للنجمة المصرية الراحلة ليلى مراد.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع المصوّر. وسارعت إحدى معجبات أحلام إلى مشاركة الفيديو، والتعليق عليه بالقول: “ما شاء الله ربّي يهنيهم. يا دنيا واحد مثل مبارك ما طلبت زيادة”… لتردّ أحلام ممازحةً الشابة بطريقتها العفوية من خلال تغريدة كتبت فيها: “بس لازم تكونين مثل أحلام” مع “إيموجي” لوجوه ضاحكة.

ومن المعروف أن الثنائي الخليجي يحرص دائماً على نشر بعض تفاصيل حياتهما اليومية. ويُظهران للجميع كم الاحترام والحب المتبادَل بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى