مجتمع

أحمد رزق يقدم الدية لعائلة عامل “الدليفيري” ضحية حادث ابنه


شهدت قضية اتهام نجل الفنان المصري أحمد رزق تطورات جديدة، كشفتها أسرة عامل الدليفري ضحية الحادث.

وقال عم الضحية لوسائل إعلام محلية إن أحمد رزق تواصل معهم هاتفيا. وأخبرهم بعزمه على عقد جلسة صلح ودفع الدية الشرعية.

وأضاف عم الضحية أن أحمد رزق وعد بسداد مبلغ الدية الشرعية على دفعتين. بحيث يدفع الجزء الأول فورًا، ويُحرر شيك بالجزء الثاني.

وأوضح عم الضحية أنه أبلغ الفنان بأن القرار ليس بيده وحده. ودعاه لمهلة من أجل استشارة محامي الأسرة بشأن الضمانات المطلوبة لدفع الجزء الثاني.

وفي وقت سابق، كشف التقرير الطبي أن الضحية كان يعاني جروحا في الرأس والجبهة وشقا حنجريا، بالإضافة إلى عدة إصابات ظاهرية أخرى.

وقررت النيابة إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، في حادث تصادم دراجتين ناريتين في منطقة السادس من أكتوبر ووفاة عامل توصيل.

وسابقا أمرت جهات التحقيق في مصر باستدعاء نجل الممثل أحمد رزق. لاتهامه بالتسبب في وفاة عامل توصيل “دليفيري”.

وتسبب نجل الممثل المصري في وفاة عامل توصيل “ديليفري”. بعد قرابة شهرين من إصابته جراء حادث تصادم تسبب فيه نجل الممثل.

ووقع الحادث في مايو/أيار الماضي، حين اصطدم نجل أحمد رزق. الذي كان يقود دراجة كهربائية “سكوتر” بدراجة بخارية يقودها عامل التوصيل.

وذكر بيان أمني حينها أنه أثناء سير عمر أحمد رزق، 15 عاما، نجل الممثل أحمد رزق، بدراجة كهربائية “سكوتر” وبصحبته آخر عكس الاتجاه في كمبوند بمدينة 6 أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها عامل توصيل يدعى علاء عماد، 20 عاما.

وقررت النيابة المختصة إخلاء سبيل نجل أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه. فيما ظل عامل التوصيل طريح الفراش في المستشفى، حتى فارق الحياة، الجمعة، متأثرا بإصابته بنزيف بالمخ، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى