أمريكا

أمنية سوداء من ترامب لبايدن في عيد الميلاد


أمنية سوداء بعث بها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لخلفه الرئيس الحالي جو بايدن بمناسبة عيد الميلاد، إذ تمنى له “التعفن في الجحيم”.

وفي رسالته بمناسبة عيد الميلاد، هاجم ترامب في عدة رسائل نشرها على منصته “تروث سوشيال”، بادين والمستشار الخاص جاك سميث وسياسيين آخرين من زعماء العالم.

وقال ترامب “عيد ميلاد سعيد للجميع، بما في ذلك جو بايدن المحتال، وجاك سميث المختل.. وزعماء العالم، الطيبين منهم والأشرار”.

أمنية غريبة من ترامب لبايدن في عيد الميلاد.. ما هي؟

وأضاف “لكن لا أحد منهم شرير ومريض مثل البلطجية الموجودين داخل بلادنا الذين، بحدودهم المفتوحة، والتضخم، والاستسلام في أفغانستان، والاحتيال، والضرائب المرتفعة، لا استقلال في الطاقة، المثلية في الجيش، وروسيا/أوكرانيا، وإسرائيل/إيران، وكل جنون السيارات الكهربائية، وأكثر من ذلك بكثير، يتطلعون إلى تدمير الولايات المتحدة الأمريكية التي كانت عظيمة ذات يوم”.

الملياردير الذي يتصدر مرشحي الحزب الجمهوري لخوض سباق البيت الأبيض تابع قائلا “آمل أن يتعفنوا في الجحيم.. ميلاد مجيد مرة أخرى”.

ولا يزال ترامب هو الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية 2024، حصل على تقدم بنسبة 54% في استطلاعات الرأي كما أنه متقدم على بايدن بنسبة 1.9%.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى