مجتمع

أول تعليق من ترافيس سكوت على “إلغاء حفل الأهرامات”


نشرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي رسالة من الرابر الأمريكي ترافيس سكوت إلى المصريين، بعد ما أثير عن حفله المزمع إقامته في 28 يوليو الجاري أمام الأهرامات.

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قد أعلنت إلغاء حفل ترافيس سكوت. وعللت سبب الإلغاء بـ”مخالفة حفلات سكوت لقيم المجتمع المصري وما تتضمنه تلك الأحداث من طقوس شيطانية”.

وجاء نص رسالة ترافيس سكوت: “إلى جميع من يهمهم الأمر، رداً على المعلومات المغلوطة التي تم تداولها على السوشيل ميديا خلال الفترة الماضية. والتي أشارت إلى قيامي ببعض الطقوس الغريبة في حفلاتي. أؤكد أنه لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة، وكل ما أقوم به عبارة عن احتفالات فقط”.

وأضاف: “أنا من أشد المعجبين بالتاريخ والثقافة المصرية، ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول منذ 5 سنوات وهو يعني الكثير لي”.

وتابع: “أقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في أبريل/نيسان الماضي أمام 70 ألف متفرج، ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على جميع التصاريح اللازمة لإقامته”.

ومضى قائلاً: “أنا من هيوستن، من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور للكنيسة، وما تمّ تداوله على السوشيال ميديا تمّ نشره من قبل حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقيين. حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث”.

واختتم سكوت رسالته، وقال: “لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت المقبل لن نتمكن من إقامة الحفل، أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة يعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها”.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت التذاكر التي نفدت بعد ساعات قليلة على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى