مجتمع

تطورات مشاجرة بوسي وطليقها


تجدد الخلاف بين المغنية المصرية بوسي، وطليقها هشام ربيع داخل أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، وتطور الأمر إلى تبادل عبارات السب والقذف، وتحرير محضر في قسم الشرطة.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة المشاجرة عن أن هشام ربيع دخل الفندق في حالة عدم اتزان وحاول التعدي على طليقته المطربة بوسي، أمام الموجودين داخل الفندق.

وعندما تطورت المشاجرة، توجهت بوسي إلى قسم الشرطة، واتهمت طليقها بالتعدي عليها وهو في حالة سكر، أمام عدد كبير من الموجودين داخل الفندق على حسب وصفها في المحضر، ولم يلتزم هشام ربيع الصمت وحرر هو الآخر محضرا ضد طليقته اتهمها خلاله بالسرقة.

وبعد اشتعال الموقف وتبادل الاتهامات، تصالحت الفنانة بوسي وطليقها هشام ربيع أمام جهات التحقيق في القاهرة، وتم إخلاء سبيلهما من سراي النيابة.

بوسي وهشام ربيع

انفصال بوسي وهشام ربيع

ومنذ فترة قصيرة أعلن رجل الأعمال هشام ربيع انفصاله رسميا عن المطربة بوسي، بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له، حسب ما أكدته تحقيقات النيابة

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية.

يذكر أن انفصال بوسي عن هشام ربيع حدث بعد مرور 18 شهرا من تاريخ الزواج ، وبرر الأخير رغبته بأن بوسي لم تقف بجانبه في محنته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى