مجتمع

تفاصيل مقتل الطفلة التركية نارين: 20 متهمًا بينهم والداها وشقيقها


أحالت السلطات التركية 22 شخصًا للمحاكمة في جريمة مقتل وإخفاء الطفلة نارين غوران، ومن بينهم والداها وعدد من أقاربها.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، فإن من بين المتهمين المحالين للمحاكمة .والد نارين “عارف” وزوجته “يوكسيل”، اللذان ظهرت صورهما على نطاق واسع في وسائل الإعلام أثناء البحث عن ابنتهما قبل العثور على جثتها.

شملت قائمة المتهمين أيضًا شقيق نارين وعددًا من أعمامها وعماتها وأبناء عمومتها. وكان من بين هؤلاء المعتقلين سليم غوران، عم الطفلة والمختار المحلي لحي “تافشان تيبي” في بلدة “باغلار” بولاية ديار بكر حيث وقعت الجريمة.

وتنحت محامية “سليم غوران” عن الدفاع عنه بعد توجيه اتهامات مباشرة إليه باعتباره القاتل أو أحد المشاركين الرئيسيين في الجريمة. فيما أطلقت السلطات سراح إمام المسجد. الذي كان ضمن المتهمين قبل إحالة البقية إلى المحاكمة.

والجدير بالذكر أن نارين كانت عائدة من دورة تحفيظ القرآن يوم 21 أغسطس الماضي عندما فُقدت. وبدأت أسرتها بالبحث عنها بمساعدة الشرطة.

وفي صباح الأحد الماضي، وبعد بحث شاق استمر 19 يومًا، عثرت فرق البحث المدعومة بالكلاب المدربة على كيس مخبأ بين الصخور بجوار نهر قريب، وبداخله جثمان الطفلة.

شملت عمليات البحث المكثفة الطرقات، الحقول، الأودية، الحظائر، حدائق المنازل، الآبار. بالإضافة إلى الأماكن المهجورة والبحيرات. حيث استخدمت فرق الإنقاذ غواصين من هيئة الكوارث التركية لاستكشاف الممرات المائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى