مجتمع

تقرير طبي يكشف اللحظات “المرعبة” التي عاشتها الطفلة التركية “نارين”


كشف تقرير للطب الشرعي في تركيا، أن نتائج تحليل جثة الطفلة نارين غوران، 8 أعوام. تشير إلى لحظات رعب عاشتها الضحية قبيل وفاتها خنقاً على يد قاتلها الذي لم تحدد هويته بدقة بعد.

وفق نتائج تقرير معهد الطب الشرعي الذي أجرى تحليلاً لـ91 عينة من الجثة. فقد حدث نزيف في عضلات الرقبة الأمامية والفك السفلي، ما يرجح خنق نارين حتى الموت باليد.

كما نقلت وسائل إعلام محلية، عن خبراء ومتخصصين في الطب الشرعي والجرائم. أن النزيف الذي تم اكتشافه في أكثر من مكان بجسد الطفلة. يمكن أن يشير إلى تعرض الضحية للعنف بسبب مقاومتها لقاتلها.

ويستدل الخبراء على تلك النتائج بأن نارين قتلت على يد رجل وليس امرأة. وأن الرجل ليس مسناً، بل يتمتع ببنية قوية ساعدته على ارتكاب جريمته.

وفي سياق متصل، تستمر التحقيقات في مقتل نارين، مع نحو عشرة موقوفين. بينهم والدتها “يوكسال” وعمها “سليم”، وأفراد من العائلة وأصدقاء وجيران لها.

والجدير بالذكر، اختفت نارين في ظروف غامضة يوم 21 أغسطس. قبل أن تنتهي عمليات بحث تابعها ملايين الأتراك بالعثور على جثتها مخبأة في كيس مدفون بمنطقة نائية بعد 19 يوماً من اختفائها. لتبدأ تحقيقات الشرطة لمعرفة المتورطين في الجريمة.

وأثار الإعلان عن تلك النهاية الحزينة للطفلة. وتوجيه الاتهامات في مقتلها لأفراد من أسرتها، مزيداً من الحزن والتعاطف مع تلك الضحية التي فارقت الحياة عشية بدء العام الدراسي وبطريقة مروعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى