مجتمع

خلال إنقاذ أب من ابنه العاق.. مقتل ضابط جزائري وإصابة آخر


قتل ضابط شرطة وأصيب عنصر آخر في الجزائر أثناء تدخل قوات الأمن لإنقاذ أب من ابنه، الذي حاول الاعتداء عليه في ولاية تيزي وزو.

وذكرت صحيفة “النهار” المحلية أن مفتش شرطة لقي حتفه في حين أصيب عنصر آخر بجراح، عند تدخلهما لإنقاذ أب يقطن في ولاية تيزي وزو من براثن ابنه.

وأمر وكيل الجمهورية لدى محكمة عزازقة بولاية تيزي وزو بفتح تحقيق بشأن مقتل ضابط الشرطة وإصابة عنصر بجروح خلال “أداء واجبهما” ببلدية فريحة.

وأوضح بيان المحكمة أن مفتش الشرطة “ش. س” توفي، في حين أصيب عنصر الشرطة “ص. ي”، وذلك بعد أن أقدم “المدعو (أ. م) البالغ من العمر 35 سنة على طعنهما بسلاح أبيض (خنجر).

ولفت البيان إلى أن الحادثة وقعت عقب تلقي مركز شرطة فريحة اتصالا من أحد المواطنين يفيد بتعرضه مع أفراد عائلته لتهديدات من قبل ابنه، وعلى الفور توجهت دورية إلى مكان سكن ذلك الرجل، ولكن بمجرد دخولهم إلى فناء المنزل باغتهم الابن بطعنات بواسطة خنجر أصابت مفتش الشرطة بجروح خطيرة أدت إلى وفاته قبل وصوله للمستشفى.

وبحسب البيان جرى نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعلى إثر ذلك “انتقل وكيل الجمهورية إلى مسرح الجريمة في حينها وأمر بفتح تحقيق في القضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى