مجتمع

خوفا من الفضيحة… تخلص من حبيبته وجنينها

 


لم يرضَ السوري “ب. ح” بتحمّل مسؤولية طفله غير الشرعي، وخوفا من الفضيحة لم يتردد في التخلص من حبيبته وجنينها، وألقى الجثة في بستان.

وعثرت أجهزة الأمن اللبنانية على الجثة في أحد بساتين منطقة البقاع، واستطاعت كشف الجريمة وإلقاء القبض على الجاني.

وأوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان، في بيان، أنه في تاريخ 4 يونيو 2021 عثر على جثة امرأة مجهولة الهوية داخل بستان في محلة المدينة الصناعية – زحلة (البقاع)، وقد تبيّن بعد الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي أنّها قتلت خنقا بعد تعرضها لضربة قوية على رأسها وصدرها، كما اتّضح أنها حامل بالشهر الخامس.

وجاء في البيان أنه “على الفور، باشرت شعبة المعلومات الكشف على مسرح الجريمة، وجمع المعلومات لكشف الملابسات، حيث تبين أنّ الضحيّة سورية تدعى “ع.م.”، وهي من مواليد عام 1980”.

وأضافت المديرية اللبنانية: “من خلال المتابعة، تمكنت شعبة المعلومات من تحديد هوية المشتبه به في تنفيذ جريمة القتل، وهو سوري يدعى “ب. ح.”، من مواليد عام 1980”.

وبعد أقل من ساعتين من اكتشاف الجثة، قامت دوريات الشعبة الأمنية بمداهمة منزل المشتبه به في محلة الدلهمية – زحلة، حيث تمكنت من القبض عليه,

وأكدت أنه “بالتحقيق معه، وبعد مواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه بالجريمة، اعترف بأنه كان على علاقة غرامية مع المغدورة، وقام بضربها على رأسها ثم قتلها خنقا بواسطة الوشاح الذي كانت ترتديه بعد أن علم أنها حامل منه، وأنّها ترفض إجهاض الجنين، وقد أجري المقتضى القانوني بحقه وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى