مجتمع

دريا دي ماتيو تكشف عدم حلق شعر إبطيها وسبب عرضها محتوىً للبالغين


كشفت دريا دي ماتيو Drea de Matteo أنها لا تحلق شعر إبطيها عادةً، لكنها اضطرت إلى ذلك بسبب مسلسل The Sopranos.

وتحدثت الممثلة الأميركية عن عاداتها في العناية الشخصية خلال مقابلة جديدة ضمن برنامج Not Today، Pal podcast، الذي استضافه نجما مسلسل “ذا سوبرانوز” جيمي لين سيغلر وروبرت إيلر.

وقالت دي ماتيو (52 عاماً) إنها تحلق “أحياناً” لالتقاط الصور، لكن “لم يعُد لدي الكثير من الشعر، فأنا أصبحت كبيرة في السنّ”.

وأضافت الفنانة التي لعبت دور Adriana La Cerva في الدراما الإجرامية: “أوه، ما زلت لا أفعل ذلك”.

وعلّق إيلر مازحاً: “أعلم أنها مشكلة كبيرة”، مذكّراً بأنه كان يرى في كثير من الأحيان الشعر تحت إبطَي ماتيو لأنها كانت ترتدي “أكثر القمصان جنوناً على الإطلاق والتي كانت بالكاد موجودة”.

وفي محور آخر من البودكاست، أوضحت دي ماتيو أنها دخلت مجال OnlyFans حيث شاركت لقطات شخصية لها خاصة بالبالغين، من أجل إنقاذ حياتها، حين كان منزلها مرهوناً.

وكانت دي ماتيو قد قالت لصحيفة “ديلي ميل”: “في الوقت نفسه، فقدت أمي، ونفدت الأموال. لم أكن أعرف أي طريق سأسلك”.

وأشارت ماتيو إلى أنها في غضون خمس دقائق من تحميل الصور على منصة البالغين، حصلت على ما يكفي من المال لتسديد مستحقات منزلها.

واختتمت بالقول: “لقد أنقذ برنامج OnlyFans حياتي. لا أستطيع أن أصدّق أنني أقول ذلك، لكنه أنقذنا بالفعل. أي شخص يريد أن يدينني ويهينني، فليفعل. أتمنى فقط ألاّ يجد نفسه يوماً في الموقف الذي مررت به حين كنت أُعيل نفسي مع طفلين صغيرين”.

كما كشفت الممثلة الأمريكية دريا دي ماتيو، خلال مقابلة لها مؤخرًا في بودكاست “Not Today, Pal”، أن ابنها البالغ من العمر 13 عامًا، ويلون “بلاكجاك”، يقوم بتعديل صورها على موقع OnlyFans.

وبينما كانت تناقش محتوى “فتاة على فتاة” الخاص بها مع المقدمين روبرت إيلر وجيمي لين سيجلر، توقفت دي ماتيو للاعتذار لابنها وابنتها البالغة من العمر 16 عامًا، ألاباما، اللذان كانا ينتظران خارج الباب.

وقالت دي ماتيو (52 عامًا): “بلاكجاك وألاباما – أطفالي هناك – أنا آسفة يا رفاق. أنا آسفة حقًا. لكنهم يعلمون”.

ومع ذلك، زعم إيلر أن بلاكجاك أخبره قبل العرض بأنه “يقوم بتعديل صور OnlyFans الخاصة بها”.

واعترفت دي ماتيو: “نعم بالضبط. يقول لي، ‘إذن ماذا تريدينني أن أفعل بخط البكيني هنا؟’”.

ومع ذلك، قالت نجمة مسلسل “The Sopranos” إن أطفالها “لا يرون” اللقطات التي تظهرها وهي تتجرأ مع فتيات أخريات، وتأكدت من أنهم كانوا مرتاحين لأحدث مساعيها المهنية قبل الخوض فيها.

وقالت: “إنهم لا يرون صور الفتيات. لكنني أتحدث عن ذلك معهم قبل أن أنشرها على الإطلاق. سألتهم، ‘هل أنتما موافقان على هذا؟’”.

وأوضحت دي ماتيو أنها لا ترى محتوى OnlyFans الخاص بها بمثابة قفزة كبيرة مقارنة ببعض أدوارها السينمائية السابقة.

وقالت: “لأن الأمر يبدو وكأنه، إذا كنت سأفعل ذلك في فيلم، لأنني أفضل تقبيل الفتيات في الأفلام طوال اليوم بدلاً من تقبيل الفتيان”.

وكانت دي ماتيو قد أوضحت خلال مقابلة لها مع قناة فوكس نيوز في سبتمبر 2023 سبب إنشائها حساب على موقع الاشتراك الشهير، وهو الضغوط المالية.

وفي ذلك الوقت، قالت نجمة مسلسل “Sons of Anarchy” إن أطفالها، الذين تشاركهما مع حبيبها السابق شوتر جينينغز، هم من شجعوها على الانضمام.

وأوضحت دي ماتيو: “كان أطفالي هم من قالوا لي، ‘افعلي ذلك.’ ألاباما ستقوم أيضًا بتعديل الصور، لأنهم يريدون أشياء معينة لم نتمكن من القيام بها”.

وتابعت: “اعتدت أن يكون لدي الكثير من المال. ثم فجأة، تحولت من السماح لي بالعمل إلى عدم السماح لي بالعمل مرة أخرى. لم أكن أبدًا من نوع الممثلين الذين يقبلون الوظائف لمجرد البقاء في المجال. لقد قبلت الوظائف حرفياً لإطعام عائلتي”.

ومنذ إنشاء حسابها، حققت دي ماتيو ما يكفي لتوفير لأسرتها. في الواقع، تمكنت من سداد ديون الرهن العقاري الخاص بها في فبراير 2024 باستخدام الأموال من حسابها.

وقالت لصحيفة ديلي ميل: “لقد أنقذني OnlyFans حياتي بنسبة 100٪. لا أصدق أنني أقول هذا، لكنه حقًا أنقذنا”.

وأوضحت دي ماتيو أن منزلها كان مهددًا بالإغلاق “عقارياً” بعد أن “غُمر بالمياه”. ومع ذلك، في غضون خمس دقائق من نشر بعض الصور الجريئة، تمكنت من كسب ما يكفي من المال لاستعادته.

وادعت: “قلت، ‘يا للهول’. في غضون خمس دقائق، تمكنت من سداد أموال لشركة Compass Real Estate التي أوقفت بيع منزلي”.

دي ماتيو ليست النجمة الوحيدة التي لجأت إلى OnlyFans للحصول على بعض المال الإضافي. فقد حققت العديدات من نجمات ديزني السابقات مثل بيلا ثورن، وكوكو أوستن، وليلي ألين، ودينيس ريتشاردز، وغيرهن، أرباحًا طائلة من خلال مشاركة محتوى جريء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى