رياضة

راتب رونالدو يقرب ميسي من الدوري السعودي


صرحت تقارير صحفية إسبانية إن الراتب الضخم سيكون وسيلة نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

واقترن اسم ليونيل ميسي في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى الهلال بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.

صاحب الـ35 عاما لم يحسم مستقبله حتى الآن مع فريق العاصمة الفرنسية. وسط تقارير عديدة عن إمكانية استمراره في ملعب حديقة الأمراء أو انتقاله إلى الدوري الأمريكي عبر فريق إنتر ميامي أو التوقيع للهلال.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن الهلال سيعرض على ميسي راتب مقارب. لما يتحصل عليه غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفريق وتحديداً 220 مليون يورو.

وتريد السعودية جلب ميسي إلى دوري المحترفين في الفترة المقبلة بعد نجاحها مطلع 2023 في جلب البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر.

وتستهدف المملكة العربية السعودية تعزيز مسابقتها المحلية بأسماء قادرة على التسويق لاستضافتها للنسخة بعد المقبلة من كأس العالم 2030. والتي تتنافس عليها عديد الملفات كونها ستحمل الاحتفال بمرور 100 عام على إقامة أول نسخة من المسابقة.

علماً بأن الهلال معاقب في الوقت الحالي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعدم إبرام تعاقدات. وذلك حتى سوق الانتقالات الصيفية المقبل الذي سيشهد انتهاء العقوبة.

التقرير أشار إلى أن خورخي ميسي والد ووكيل أعمال البرغوث. قد شوهد الثلاثاء الماضي في المملكة العربية السعودية، فيما قيل أنه من أجل التفاوض بشأن عقود تجارية.

إلا أن موقف ميسي التعاقدي غير المستقر مع باريس. خاصة فيما يخص التجديد، جعل الكثير من الشك يثار حول وجود مفاوضات بين وكيل ميسي والهلال.

الفارق بين عرض الهلال لميسي ونظيره الذي قدمه النصر إلى رونالدو، أن الأرجنتيني لن يوقع إلا على عقد لمدة موسم واحد وليس موسمين ونصف مثلما فعل الدون. رغم جهود المسؤولين في الهلال لإقناع اللاعب الأرجنتيني باستكمال مشواره الكروي داخل المملكة.

علماً بأن قدوم رونالدو في وقت سابق إلى المملكة العربية السعودية، جعلهم يؤمنون بقدرتهم على ضم أفضل النجوم في العالم لدوريهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى