رياضة

رونالدو الابن يصنع الحدث في ليلة كريستيانو التاريخية


صنع نجل كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، الحدث في ليلة والده التاريخية خلال مواجهة سلوفاكيا بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين ليقود البرتغال للفوز على سلوفاكيا بنتيجة 3-2 في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

بقميص ”البيت”.. رونالدو الابن يصنع الحدث في ليلة كريستيانو التاريخية | الرياضة | بوابة الدولة

وصنع رونالدو التاريخ في تلك المواجهة بعدما تم تكريمه عقب وصوله لمباراته الدولية رقم 200 مؤخرا، وبعدما بات أول لاعب يسجل 125 هدفا دوليا، مع العلم أن 73 منها جاءت بعد إتمام عامه الـ30.

وكان كريستيانو جونيور، نجل رونالدو. حاضرا في تلك الليلة التاريخية. حيث حرص على التواجد في مدرجات ملعب الدراغاو لمتابعة المباراة. مرتديا قميص فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي الذي كان يلعب فيه والده في بداية مسيرته الأسطورية. ويعد البيت الذي انطلق منه بقوة إلى ملاعب أوروبا.

نجل كريستيانو رونالدو

 

وتفاعل سبورتنغ لشبونة مع ارتداء جونيور قميص الفريق، حيث نشر النادي الصورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلا: “مثل الأب.. مثل الابن”، في إشارة إلى السير على خطى والده.

وظهر كريستيانو جونيور بجوار اللافتة الكبيرة التي رفعتها الجماهير البرتغالية بملعب الدراغاو للاحتفاء بالدون عقب وصوله لمباراته الدولية رقم 200، في مواجهة آيسلندا التي أقيمت في يونيو الماضي.

وفي مقطع فيديو، ظهر كريستيانو رونالدو وهو يصافح نجله في استاد الدراغاو بعد نهاية المباراة.

وردَّ رونالدو في تصريحات صحفية بعد المباراة على ما إذا كان ابنه سيكون خليفته في الملاعب، قائلا: “دعه يستمتع بالحياة، سيكون كما يريد أن يكون”.

رونالدو ونجله

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى