رياضة

غريليش يكشف كواليس اشتباك نهائي مونديال الأندية


كشف جاك غريليش، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، كواليس الاشتباك بالأيدي الذي حدث عقب انتهاء مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتوج مانشستر سيتي بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه (الجمعة) بعد فوزه على فلومينينسي البرازيلي 4-0 في المباراة النهائية للبطولة.

وعقب إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية دخل فيليبي ميلو لاعب فلومينينسي في اشتباك بالأيدي مع جاك غريليش وكايل ووكر نجمي مانشستر سيتي، قبل أن تتم تهدئة الأمور سريعا بين الجانبين.

وادعى فيليبي ميلو، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية عن نظيرتها البريطانية “بي إيه ميديا”، أن غريليش هو الذي تسبب في إثارة التوتر بين الجانبين، مشيرا إلى أن نجم مانشستر سيتي صرخ وقال “أوليه” عقب انتهاء اللقاء.

ووفقا للوكالة، فإن ميلو شعر بأن غريليش كان يسخر من فلومينينسي من خلال استخدام هذه الكلمة في نهائي كأس العالم للأندية، حيث قال: “هذه الكلمة للجماهير.. يمكن للجماهير أن تصرخ وتقول (أوليه)، لكن لا يمكن لرياضي في الملعب أن يقولها لأنها تظهر عدم احترام”.

لكن غريليش نفى قيامه بأي شيء يشير إلى أنه لم يحترم فريق فلومينينسي أو جماهيره، مؤكدا أنه لم ينطق بأي كلمة تتنافى مع ذلك.

وكتب نجم منتخب إنجلترا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا): ” لم أقل أوليه ولا مرة”، مؤكدا عدم صدور أي مخالفة منه في هذا الصدد.

وظهر لاعبو مانشستر سيتي عقب نهاية المباراة وهم يمزحون مع غريليش ويتظاهرون بأنهم يقومون بحمايته في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى