مجتمع

كاردي بي تشتم متابعا اتهمها بتبييض بشرتها


ردّت كاردي بي على اتهامات بتبييض بشرتها في فترة حملها الثالث من زوجها المنفصل عنها أوفست.

وردّت النجمة الأميركية على أحد مستخدمي منصة  X أمس الأربعاء. بعد إعادة نشره صورة حديثة لها، والذي تساءل عما إذا كانت “قد عملت على تبييض بشرتها”.

والتُقطت الصورة من حفل عيد ميلاد صديقة كاردي بي المقرّبة ستار بريم. حيث بدت أنيقة وهي ترتدي بنطال جينز فضفاضاً وتضع غطاء رأس لطيفاً، مظهرةً بفخر بطنها المنتفخ أثناء الحمل. واتخذت الصديقتان وضعية مؤثرة معاً. إذ وضعت ستار يديها بحنان على بطن كاردي. 

وعلّقت كاردي بي على التغريدة بقولها: “تبييض البشرة أثناء الحمل؟. لماذا يجب أن تكون غبياً للغاية؟”.

وأكّدت مغنية الراب أن لون بشرتها تغيّر قليلاً لأنها تعاني من فقر الدم ونقص الحديد. مما يؤدي إلى انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء، وهذا الأمر شائع أثناء الحمل.

وقالت كاردي بي: “أنا حامل وأعاني من فقر الدم قليلاً، هذا الطفل يمتص كل الطاقة من جسمي لدرجة أنني أصبحت شاحبة وباتت عيناي غائرتين وأوردتي صارت خضراء. لا أستطيع تسمير بشرتي تحت الشمس لأنني أشعر فوراً بالسخونة وبالدوار”.

وأنهت حديثها بعبارة عنيفة: “من فضلك توقف عن التفكير من مؤخرتك!”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها كاردي بي عن مضاعفات الحمل. ففي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت الأم الحامل أنها تعرضت لحادث غريب واحتاجت إلى دخول المستشفى. وعلى الرغم من أنها لم تكشف بالضبط ما حدث معها. إلا أنها أخبرت المعجبين بأن الحادث تركها “مشلولة”، وكان من الممكن أن يتسبب في الإجهاض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى