رياضة

كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل سوري قبل موته المحتمل (صور)


يتصدر كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، عناوين الأخبار في “يورو 2024″، ليس فقط داخل الملعب، بل خارجه أيضًا.

وكان كريستيانو رونالدو أهدر ركلة جزاء ضد سلوفينيا. في المباراة التي انتهى وقتاها الأصلي والإضافي بالتعادل 0-0، قبل فوز منتخب البرتغال بركلات الترجيح 3-0، ليتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024.

ووفقا لما كشفته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن رونالدو حقق حلم طفل سوري عمره 4 سنوات يُدعى عوار شانك، وهو مصاب بمرض عضال ويعاني من عدة أورام خبيثة. من بينها ورم في رأسه، ومن المتوقع أن يعيش بضعة أسابيع فقط.

وكان الطفل عوار يأمل بفارغ الصبر أن تُتاح له الفرصة لمشاهدة نجمه المفضل. وقد سنحت له فرصة ممتازة خلال بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

ولوَّح رونالدو لعوار لأول مرة فور نزوله من الحافلة. ثم التقى به بعد نهاية مباراة البرتغال وسلوفينيا التي أقيمت في فرانكفورت، واستمرت المقابلة نحو 5 دقائق بفضل مساعدة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال

ورغم أن رونالدو كان مشتتًا تمامًا بعد ركلة الجزاء التي أهدرها والدراما اللاحقة في المباراة. التي ذرف فيها الكثير من الدموع، فإنه قام بالتوقيع على قميص الطفل. وعلى كرة صغيرة لبطولة اليورو.

وظهرت على وجه عوار ملامح السعادة الشديدة. رغم أنه لم يعد قادراً على الكلام بسبب وجود أورام في فمه.

وحضر مدرب البرتغال روبرتو مارتينيز اللقاء، ومنح عوار توقيعه. كما حصل الطفل أيضا من الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو على البطاقتين الصفراء والحمراء الأصليتين للمباراة.

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى