رياضة

كيف يخطط باريس سان جيرمان لمستقبل جواهره العربية؟


يخطط نادي باريس سان جيرمان لإعارة جواهره العربية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية فرنسية.

وقام النادي الباريسي بتصعيد 3 مواهب عربية لفريقه الأول، وهم التونسي الأصل إسماعيل الغربي وأيضا اللاعبان المنحدران من أصول مغربية إلياس حسني ويونس الحناش.

وكشف موقع “paris-supporters” المتخصص في متابعة أخبار فريق العاصمة الفرنسية. عن تخطيط إدارة النادي لإعارة جواهرها العربية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقت لعب أفضل

قرار إدارة النادي الباريسي يهدف بالأساس لتمكين المواهب الثلاث من تطوير أدائهم مع فرق أخرى، على أمل العودة للفريق في فترة لاحقة.

ويرتبط اللاعبون الثلاثة بعقود طويلة الأمد مع “البي.أس.جي”. باعتبارهم أحد أعمدة المشروع المستقبلي للنادي الطامح لمنح الفرصة لمواهبه الشابة.

إلياس حسني

وخسر باريس سان جيرمان عدة مواهب واعدة بسبب عدم الاعتماد عليها مع الفريق الأول على غرار كينجسلي كومان جناح بايرن ميونخ. وكريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيج، فضلا عن مايك ماينان حارس مرمى ميلان ومنتخب فرنسا.

وتسعى عدة أندية فرنسية للفوز بمواهب الفريق الباريسي باعتبارها الأفضل في فرنسا، بجانب المواهب المتخرجة من مدرسة أولمبيك ليون.

ماذا قدم الغربي وحسني والحناش مع سان جيرمان؟

شارك إسماعيل الغربي في 10 مباريات مع الفريق الأول لنادي العاصمة الفرنسية. صنع خلالها هدفا وحيدا، وتحديدا خلال المواجهة أمام شاتورو ضمن النسخة الحالية من كأس فرنسا.

من جهته، خاض إلياس حسني مباراتين مع “البي.أس.جي” ضمن دوري وكأس فرنسا لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى