مجتمع

كيم كاردشيان تعلن إصابة ابنها بمرض نادر


كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عن إصابة ابنها بمرض جلدى نادر وهو البهاق، مؤكدة أنه مرض وراثى منها.

وقالت كيم كاردشيان فى لقاء ببرنامج تلفزيونى: ان أحد أبنائها تم تشخيص إصابته بالبهاق.

واوضحت كيم كارداشيان أن ابنها ورث المرض الجلدى منها، وأنها أصيب بمرض الصدفية وورثته هي الأخرى عن والدتها، موضحة أنها نقلت المرض إلى ابنها ولكن بشكل مختلف.

يذكر أن كيم كاردشيان ولدت في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وهي من أب أمريكي وأم أمريكية من أصل اسكتلندي، كما اكتسبت اهتمام الإعلام بها من خلال صداقتها مع باريس هيلتون حيث إنها من ساعدتها وقامت بتسليط الضوء عليها.

كيم كارداشيان: كاني ويست يدفع 200 ألف دولار شهريا لإعالة أطفالهما بعد تسوية الطلاق - BBC News عربي

الحياة العملية لكيم كاردشيان

تتميز كيم كاردشيان بالعديد من المميزات، حيث إنها  ليست ممثلة فقط، بل إنها أيضًا تعمل مصممة أزياء، وبجانب ذلك تعمل كموديل، ومنتجة تليفزيون، ومغنية، ورائدة أعمال.

تزوجت كيم كاردشيان 3 مرات كانت الأولى عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس ولكن انفصلا في عام 2004، وتزوجت المرة الثانية لاعب كرة السلة كريس همفريو، وانفصلا أيضا عام 2013، وتزوجت المرة الثالثة من مغني الراب المشهور كانييه ويست وأنجبت منه طفلا واسمته “سينيت” عام 2016، الي ان تم الطلاق مؤخراً.

كيم كردشيان من بائعة ملابس إلى صفوف المشاهير

كانت حياة كيم كاردشيان منذ الطفولة طبيعية كأي طفلة أخرى، فقد ولدت لأب من أصول أرمينية وأم أمريكية من أصول هولندية اسكتلندية إنجليزية، درست في مدرسة ماريماونت بيل أي الثانوية في كاليفورنيا عام 1998، وفى تلك الفترة عملت بائعة ملابس.

كيف تغيرت إطلالة كيم كارداشيان بتغير مراحل شهرتها؟ | اندبندنت عربية

كيم كاردشيان في تلفزيون الواقع

خلال فترة دراستها كونت صداقة مع باريس هيلتون، وهو ما أكسبها بعض الشهرة، ولكن بشكل ضئيل، ومع اهتمامها بالإعلام أصبحت كيم كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع، ومنها اكتسبت شهرة فائقة، لتصبح خلال مدة قليلة جدا، وتحديدًا في عام 2010 شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجرًا.

براند كيم كاردشيان

في عام 2017 ذاع صيت كيم كاردشيان، وأصبحت الأكثر شهرة والأكثر ثراء في آن واحد، حيث أطلقت ماركتها الخاصة بمستحضرات التجميل، مما أكسبها عشرات الملايين، لتواصل نجاحها وتطلق ماركة أخرى خاصة بالملابس الجاهزة، هي ماركة سكيمز، والتي ضاعفت ثروتها عشرات المرات عما سبق.

بعد توالي نجاحاتها، لم تكتف كيم كاردشيان بما حققته، حيث واصلت صعود سلّم الاستثمارات، شاركت خلال الفترة الماضية في تأسيس شركة أسهم خاصة بها، متخصصة في الاستثمار بالقطاعات سريعة النمو، مثل المواد الاستهلاكية والضيافة والإعلام، وغيرها.

كيم كاردشيان تعاني من مرض خطير يصدم جمهورها| رووداو.نيت

كيم كاردشيان في الفن

خلال حياتها حاولت كيم كاردشيان أن تحافظ على ثروتها وشهرتها بشتى الطرق، وهو ما جعلها تشارك في عدد من الأعمال الفنية، سواء أفلام أو مسلسلات أو برامج، ومنها المسلسل التليفزيوني Beyond the Break، والفيلم الكوميدي Disaster Movie، وفيلم The high school، Deep in the Valley، وأيضًا برامج How I Met Your Mother، Dancing with the Stars.

منافسة كيم كاردشيان مع زوجها السابق

خلال عام 2017 دخلت كيم كاردشيان منافسة أجرتها مجلة فوربس، حول استثمارات المشاهير، استطاعت خلالها كيم أن تنافس كانييه ويست، آشتون كوتشر، وتايلور سويفت.

وقُدرت ثروة كيم كاردشيان وقتها بأضعاف ثروة منافسيها، خاصة كانييه ويست، والذي كان زوجها السابق، وتفوقت عليه بعشرات الملايين، لتكون كيم كاردشيان بين أقرانها أثرى بائعة ملابس من تليفزيون الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى