رياضة

متى يعود محمد صلاح من الإصابة؟


كشفت تقارير صحفية عن الموعد المحتمل لعودة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من الإصابة في ظل التحديات التي تنتظر “الريدز”.

ويواصل “الفرعون المصري” تدريباته التأهيلية في الوقت الحالي للتعافي من الإصابة العضلية. التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان صلاح تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2023، ولم يستكمل البطولة، قبل أن يتعافى مؤخرا .ويشارك مع ليفربول في مباراة واحدة، لكنه سرعان ما انتكس مجددا، مما وضع “الريدز” في أزمة كبرى.

وبحسب ما ذكره الصحفي البريطاني ديف أوكوب المقرب من ليفربول. فإن محمد صلاح سيكون جاهزا بنسبة كبيرة لخوض مواجهة سبارتا براغ التشيكي.

ويستعد ليفربول لمواجهة براغ التشيكي، مساء الخميس. في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأوضح المصدر أن “اللاعب أظهر تحسنا كبيرا في برنامجه التأهيلي. ومن المتوقع أن يشارك لبضع دقائق ضد براغ أو بعدها أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)”.

ويستضيف ليفربول نظيره مان سيتي، مساء الأحد المقبل. ضمن الجولة الـ28 من البريميرليغ 2023-2024.

3 تحديات تنتظر محمد صلاح

ستكون أمام محمد صلاح العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة على كل المستويات والأصعدة.

التحدي الأول يتمثل في قيادة فريقه نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية رفقة “الريدز”.

هداف الدوري الإنجليزي

أما التحدي الثاني فيتمثل في الإطاحة بالنرويجي إيرلينغ هالاند. مهاجم مانشستر سيتي، من صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح نجم ليفربول

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 15 هدفا خلف أولي واتكينز لاعب أستون فيلا بفارق هدف أقل، وهدفين عن هالاند المتصدر.

ويتمثل التحدي الثالث في تحقيق لقب الدوري الأوروبي. بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى