مجتمع

مصر.. رفضت العودة إليه فقتلها في أثناء جلسة الصلح


فاجأ زوج مصري الحضور في جلسة صلح عُقدت بمحافظة الغربية برد فعل غير متوقع، حين رفضت زوجته العودة إليه، إذ أقدم على إنهاء حياة الزوجة من خلال تسديد طعنات حادة إليها بالسكين وسط ذهول من حضروا الجلسة على أمل تهدئة الأمور بينهما. 

والواقعة المأساوية شهدتها قرية “ميت حبيش” التابعة لمدينة طنطا. إذ انفصل الزوجان قبل عشرة أيام، وتدخلت أطراف أخرى في مسعى للخير لإعادة المياه إلى مجاريها بينهما. 

 وما إن بدأ العتاب بين الزوجين حتى تطور سريعا إلى مشادة كلامية تخللها تبادل الاتهامات بحدة، ليخرج الزوج سلاحاً أبيض من بين طيات ملابسه، وينهال على الزوجة في ظهرها طعنا. حتى سقطت على الأرض مضرجة في دمائها. 

وألقت قوات الأمن القبض على الزوج الذي اعترف بارتكاب الجريمة. وتم تحرير بالواقعة فيما باشرت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

أما في العراق فقد أفاد مصدر أمني في محافظة النجف. بأن قوة أمنية ألقت القبض على شخص قتل عائلة شقيقه بالكامل بعد اقتحام منزلهم وسط المدينة. 

وقال المصدر إن “شخصا أقدم على اقتحام بيت شقيقه وسط مدينة النجف مطالبا بمبلغ خمسة ملايين كان قد أدانها لهم قبل أكثر من ستة أشهر. مما أدى إلى نشوب خلاف بينه وأبناء شقيقه”. 

وأضاف، أن “العم كان يحمل معه مسدسا غير مرخص، فأقدم على قتل عائلة شقيقه بالكامل”. 

 وبين المصدر، أن “الضحايا هم اثنان من الشباب أحدهم تولد. 2005 والآخر 2007. وشابة تبلغ من العمر 21 عاما، وأمهم التي تبلغ من العمر 57 عاماً”. 

وتمكنت قوة من مديرية مكافحة إجرام النجف من إلقاء القبض على الجاني. بعد أقل من ساعة على ارتكابه الجريمة، بحسب المصدر. 

وأكد أن “القوة الأمنية نقلت جثث الضحايا إلى الطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها. ورفع الطلق الناري لمطابقتها في الأدلة الجنائية مع مسدس الجاني”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى