مجتمع

مصر.. كشف غموض جريمة قتل مروعة بعد 8 سنوات


بعد مرور 8 سنوات على اختفائه الغامض، انكشفت تفاصيل جريمة قتل وقعت في مصر عام 2015، حين استدرج شاب طفلًا وتعدى عليه وأنهى حياته.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية، في بيان، أن قسم شرطة مركز فارسكور بمحافظة دمياط شمال البلاد تلقى بلاغا من مقاول بالعثور على هيكل عظمي داخل ملابس لدى قيامه بأعمال تشطيبات بأحد المنازل.

وكانت أسرة الطفل أبلغت الشرطة بتغيبه عام 2015، فأمرت الجهات الأمنية باستدعاء والدته وشقيقها. فتعرفا على ملابس المجني عليه، وأكدا أنها تخص الطفل الذي تغيب في ظروف غامضة قبل نحو 8 سنوات.

ونجحت الجهات الأمنية في تحديد وضبط مرتكب الواقعة، الذي اعترف بجريمته، وقال إنه استدرج الطفل وتعدى عليه في مكان العثور على الجثة، وعندما استغاث الطفل قام المتهم بكتم أنفاسه وطعنه بـ”سكين”.

وبعدما تخلص المتهم من حياة المجني عليه وضع الرمال على جثته ولاذ بالفرار، وأضاف لجهات التحقيق أنه تخلص من سلاح الجريمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

وذكرت صحيفة “المصري اليوم” تفاصيل الواقعة التي بدأت بالإبلاغ عن تغيب الطفل عام 2015، بعد خروجه للعب وشراء الحلوى في المنطقة المحيطة بمنزل أسرته في فارسكور.

وعلى مدار سنوات، لم ينقطع بحث الأسرة عن الطفل ولكن دون جدوى، وطوال هذه المدة كان الجاني يشارك ذوي المجني عليه وأهل القرية البحث عن الطفل لإبعاد الشبهه عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى