رياضة

نجوم كرة القدم يحتفلون الكريسماس (صور)


كشف عدد من نجوم كرة القدم حول العالم عن الطريقة التي قضوا بها ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد “الكريسماس”.

ونشر نجوم مثل الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا وبطل كأس العالم 2022 و النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي صوراً لاحتفاله بالكريسماس.

هالاند بابا نويل

كان احتفال إيرلينغ هالاند بالكريسماس هو أكثر الاحتفالات تميزاً بعدما ارتدى هداف الدوري الإنجليزي الممتاز رداء شخصية “سانتا كلوز” أو التي تعرف بـ”بابا نويل”.

ووضع هالاند بدلة حمراء تشبه لبدلة سانتا مع ذقن بيضاء وغطاء رأس أحمر. علما أنه ظهر في الصور ممسكا بكرة دوري أبطال أوروبا .وكأس البطولة التي حققها مع السيتي في الموسم الماضي.

وكتب هالاند بصفحته على موقع “إنستغرام” تعليقا على الصورة: “هو عيد الميلاد. أتمنى أن تتمكنوا من الاستمتاع به مع أحبائكم”.

إيرلينغ هالاند

وسار على ذات الدرب بوكايو ساكا جناح منتخب إنجلترا وفريق أرسنال الذي اعتلت الابتسامات وجهه بسبب قيادته الغانرز لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع حلول الكريسماس.

وظهر جناح فريق أرسنال وهو يرتدي أيضا ملابس بابا نويل. وكتب تعليقا على هذه الصورة: “ساكا سانتا”.

إيرلينغ هالاند

 

ونشر كاسيميرو صورتين له من احتفالات الكريسماس واحدة مع زوجته وطفليه. وهم يرتدون ملابس منزلية مبهجة عليها صور أشجار الكريسماس ونجوم وحافلات

أما الصورة الثانية، فجاءت بالملابس الرسمية. حيث ارتدى كاسيميرو ونجله بدلاً سوداء، بينما ظهرت زوجته وابنته بفستانين باللون الأحمر.

إيرلينغ هالاند

 

بدوره، نشر البرازيلي فيليبي كوتينيو جناح الدحيل القطري صوراً له مع زوجته وأبناءه الثلاثة خلف شجرة الكريسماس.

إيرلينغ هالاند

 

البرتغالي ديوغو جوتا مهاجم ليفربول ارتدى هو وزوجته وولداه ملابس منزلية لونها أزرق .وعليها صورة لشخصية سانتا كلوز “بابا نويل” وظهرت عليهم ملامح سعادة غامرة.

أما إيميليانو مارتينيز فاختار وعائلته المكونة من ولد وبنت مع زوجته ارتداء ملابس منزلية حمراء ذات ألوان زاهية وكتب عبارة: “عطلة سعيدة للجميع”.

إيرلينغ هالاند

إيرلينغ هالاند

إيرلينغ هالاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى