مجتمع

هالي بيري تعيد تعريف الأناقة بالفساتين الشفافة


مع اقتراب انتهاء فصل الصيف وبدء فعاليات السجادة الحمراء على قدم وساق، أثبت التصميم البسيط أنه جريء وعملي بشكل غير متوقع. هالي بيري هي أحدث المشاهير الذين يؤيدون المظهر المثير للجدل، إذ أخذت طبقات شفّافة إلى حدث السجادة الحمراء الخاصة بفيلم The Union على Netflix في لوس أنجلوس.

 

هالي بيري تُعيد تعريف الأزياء الشفّافة | Laha Magazine

واحتفلت الممثلة الأميركية بالعرض الأول لفيلم الأكشن الكوميدي في “المسرح المصري” الشهير. لقد سلكت الطريق المثير لهذه المناسبة، وخرجت بزي أسود طويل الأكمام. تميزت قطعة بيري الشفّافة بخط عنق عميق على شكل الحرف V وألواح من الدانتيل الزهري في كل مكان، والقواطع المتباينة والخطوط الهيكلية المشابهة لتلك الموجودة في الكورسيه.

وبمساعدة مصمّمة الأزياء الخاصة بها ليندسي فلوريس، ارتدت بيري طبقة شفّافة أخرى مع تنورة عالية الخصر تصل إلى الركبة، وهي تنورة متوسطة الطول مزيّنة بحاشية صَدَفية، وانتعلت حذاء بكعب أسود مع حزام أمامي مزدوج من ماركة Mary Jane. كما تزيّنت بأقراط ماسية مستديرة وخواتم منسّقة من Kallati.

هالي بيري تُعيد تعريف الأزياء الشفّافة | Laha Magazine

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة البوب المموجة لشعرها البنّي القصير. مع مكياج محايد بتوقيع خورخي مونروي.

وجاء ظهور بيري في العرض الأول لـ The Union قبل أيام قليلة من إصدار الفيلم في 16 آب (أغسطس). وتدور أحداث الفيلم حول حبيبين سابقين في المدرسة الثانوية في نيوجيرسي يجتمعان مجدداً في مهمة سرّية للغاية. تلعب هالي بيري دور “روكسان”. جاسوسة لوكالة حكومية تجنّد صديقها السابق الذي يعمل في مجال البناء (عشيقها في المدرسة الثانوية سابقاً). والذي يلعب دوره مارك والبيرغ، في وظيفة استخباراتية عالية المخاطر في أوروبا… وينضم إليهما الفنانون: مايك كولتر. أديوالي أكينوي-أغباجي، جيسيكا دي جو، أليس لي، وجاكي إيرل هالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى