رياضة

هل يرحل محمد صلاح من ليفربول؟


تخطط إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، للتخلص من مجموعة كبيرة من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية في وقتٍ سابق إلى أن إدارة ليفربول. رصدت مبلغا ماليا كبيرا لإبرام العديد من الصفقات القوية في مختلف المراكز من أجل استعادة الألقاب المحلية والأوروبية.

ويعاني ليفربول بشدة خلال الموسم الحالي ومنذ رحيل السنغالي ساديو ماني. فضلا عن تقدم بعض اللاعبين في العمر وعدم توافر بدائل مميزة.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة. بالإضافة إلى الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني. بالخسارة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-6.

مذبحة ليفربول الصيفية

وفقا لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، فإن إدارة ليفربول تخطط للتخلص من 14 لاعبا في الصيف المُقبل مع شراء العديد من الصفقات البارزة.

وسلطت الصحيفة المهتمة بأخبار ليفربول الضوء، على قائمة اللاعبين الذين سيرحلوا عن الفريق. حيث تضم كل من الثنائي البرازيلي آرثر ميلو وروبرتو فيرمينو والكاميروني جويل ماتيب واليوناني كوستاس تيسميكاس.

كذلك سيغادر على الأرجح كل من جيمس ميلنر وأوكسيلد تشامبرلين ونابي كيتا وفابيو كارفالو ونات فيليبس وريس وليامز وكيفين كيليهير، بجانب تمديد إعارة 3 لاعبين شباب.

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

ارتبط اسم النجم المصري محمد صلاح، أسطورة ليفربول، بالرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المُقبل، بعدما تلقى العديد من العروض القوية.

باريس سان جيرمان الفرنسي ارتبط بقوة بالتعاقد مع محمد صلاح في الصيف. فضلا عن الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

ولكن من الواضح أن “الريدز” لن يفرط في خدمات صلاح، خاصة وأنه سيكون عمود الأساس في إعادة بناء الفريق مجددا، حسب المصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى