مجتمع

دانييلا رحمة توثّق لحظات خاصة من شهر العسل


تواصل النجمة دانييلا رحمة توثيق أجمل لحظاتها من شهر العسل مع النجم ناصيف زيتون عبر خاصية الستوريز على انستغرام.

وشاركت متابعيها بصور من رحلتها في موناكو واستمتاعها بالأجواء الصيفية على يخت. وتألقت بفستان صيفي ناعم باللون الأزرق دون أن تظهر مع النجم السوري.

ونشرت مقطع فيديو لليخت وهو يبحر على أنغام أغنية زوجها “حبيبي وبس”. وكذلك بدت وهي تستمتع برؤية المفرقعات البعيدة عنها وتلهو بكل لحظة في المكان.

وتأتي هذه الصور بعد إعتراف النجم السوري أن قصة حبه لدانييلا بدأت قبل مشاركته في غناء شارة مسلسل “للموت”.

دانييلا بفستان أزرق ناعم على الشاطئ

تستكمل الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة توثيق لحظاتها الأجمل من شهر العسل مع زوجها النجم ناصيف زيتون بحسابها على “إنستغرام” عبر خاصية القصص القصيرة. حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور خلال رحلتها بموناكو واستمتاعها على يخت بالأجواء الصيفية، فظهرت تتألق بفستان ناعم صيفي باللون الأزرق.

كما شاركت مقطع فيديو على يخت يبحر على نغمات أغنية زوجها زيتون “حبيبي وبس”. كما وبدت تستمتع بمشاهدة المفرقعات النارية البعيدة عنها والمنتشرة في السماء. ولكنها حرصت ألا تُظهر زوجها معها.

وبصورة أخرى ظهرت دانييلا تتجه مع أختها لركوب أحد الطائرات الهيلكوبتر. ثم نشرت مقطع فيديو من داخلها أعلى مدينة سان تروبيه الفرنسية. معبرة بذلك عن مدى سعادتها واستمتاعها بقضاء لحظات وأوقات مميزة مع زوجها وأسرتها.

بأناقة التايجر: دانييلا على اليخت في نيس الفرنسية

شاركت دانييلا منذ يومين مقطع فيديو ظهرت من خلاله .وهي تستمتع بوقتها على يخت يبحر في إحدى شواطئ مدينة نيس الفرنسية. وقد تألق بفستان رقيق قصير بنقشة التايجر التي منحتها مزيدًا من الرقة والأنوثة، وقد لاقت إطلالتها كثيرًا مع ما تعيشه من أجواء صيفية رومانسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى