مجتمع

محاولاً فصل قطعتي برغر.. شاب يطعن نفسه حتى الموت في حادث مأساوي


طعن رجل يبلغ من العمر 57 عاماً نفسه حتى الموت عن طريق الخطأ، في أثناء محاولته فصل قطعتين من البرغر المجمد بسكين. بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتوفي “باري غريفثس” داخل شقته التي يسكنها وحده في لاندريندود ويلز، ببريطانيا، بطعنةٍ استقرت في معدته في أثناء تحضير وجبة البرغر خاصته، إلا أن جثته لم يتم اكتشافها إلا بعد عدة أيام، إذ عُثر عليه مرتديًا ملابسه بالكامل على سريره. وبجانبه هاتفه المحمول ومحفظته والكمبيوتر الخاص به.

42b2e514-5817-4de3-b417-a92a0f7ba47e


وأصيب المحققون بالحيرة قبل اكتشاف حقيقة ما حدث مع غريفثس، بسبب آثار الدماء التي وجدوها في الممر والحمام وغرفة النوم. وكشف فحص ما بعد الوفاة أن جريفثس. الذي كان يستخدم ذراعه بشكل محدود بعد إصابته بسكتة دماغية، توفي متأثرا بطعنة.

 وأُثيرت مخاوف بشأن سلامة جريفثس، الذي وُصف بأنه “رجل خاص جدًا”. بعد أن اختفى لأكثر من أسبوع، وفقًا لما قيل في التحقيق.

وبعد العثور عليه، وكشف تفاصيل الواقعة، أكدت الشرطة أن وفاته لم تكن انتحاراً. ولا تحوم حولها شبهة جنائية، لعدم وجود أي آثار لاعتداء، لكنهم وجدوا درج ثلاجته مفتوحاً. وقطعاً من البرغر على طاولة المطبخ بجانبها سكين مطبخ ومنشفة. كما أن جرحه الذي كان يبلغ ارتفاع سطح العمل في المطبخ تقريبًا، رجّح فرضية أنه كان يحاول فصل البرغر المجمد باستخدام سكين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى