رياضة

عبد الرزاق حمد الله يقدم طلباً للرحيل عن الفريق في اتحاد جدة


كشفت تقارير صحفية أن المغربي عبد الرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد السعودي، تقدم بطلب لإدارة ناديه برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الحالي، في ظل إمكانية عدم مشاركته بشكل أساسي في الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط”، في تقرير لها، إن “حمد الله طلب من إدارة النادي الانتقال لفريق آخر رغبة منه في مغادرة الفريق”، علماً بأن عقده يمتد مع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى 2025.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات المدرب نونو سانتو عقب مواجهة الهلال في البطولة العربية، والتي قال فيها إن “موضوع حمد الله شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء، لم أستبعده للإصابة حيث إنه سليم ولا يوجد لديه أية إصابة”، حيث بدا أنه يلمح لرغبة النجم المغربي في الرحيل.

وانضم حمد الله إلى صفوف فريق الاتحاد في يناير 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدد الفريق عقده عامين إضافيين، حيث نجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وحقق الهلال فوزا مهما على مواطنه الاتحاد بنتيجة 3-1، في كلاسيكو قوي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وجاءت ثلاثية الهلال عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وسالم الدوسري (ركلة جزاء) ومالكوم، في حين سجل للاتحاد رومارينيو.

زر الذهاب إلى الأعلى