رياضة

ماذا يفعل رونالدو في حياته الشخصية خارج الملعب؟


يحاول أغلب نجوم كرة القدم كباقي المشاهير، فرض شيئا من السرية على حياتهم الشخصية، ومن أبرزهم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

ويتسابق وسائل الإعلام ومصورو “الباباراتزي” لمعرفة أخبار كريستيانو رونالدو وتفاصيل حياته الشخصية، لما لها من قيمة عالية لدى محبيه وجمهور الكرة عموما.

وفي السطور التالية تلقي “العين الرياضية” الضوء على ما يفعله رونالدو رونالدو في حياته الشخصية خارج الملعب.

من هو كريستيانو رونالدو؟

يعد رونالدو أحد أبرز أساطير كرة القدم، ويراه العديد من المشجعين والنقاد اللاعب الأفضل والأكثر تكاملا على مر العصور.

ولد رونالدو في عام 1985 لأسرة فقيرة بمدينة فونشال، عاصمة جزر ماديرا البرتغالية، الواقعة في المحيط الأطلسي، وهو الأخ الأصغر بين 4 أبناء.

بدأ كريستيانو مشواره الكروي في سن مبكرة، بانضمامه إلى نادي أندورينها المغمور في جزيرة ماديرا وهو بعمر 7 سنوات، وانتقل منه إلى ناد محلي آخر هو ناسيونال، ثم جذب بتألقه أنظار كشافي العملاق البرتغالي سبورتنج لشبونة.

وبعد توهجه مع سبورتنج لشبونة انتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد ليبدأ مشواره التاريخي الذي شهد تمثيله فريقي ريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى “الشياطين الحمر” هذا الموسم.

وحقق كريستيانو إنجازات تاريخية خالدة على المستويين الجماعي والفردي في كرة القدم، حيث حقق أكثر من 30 لقبا مع الأندية والمنتخبات، فضلا عن العديد من الجوائز الفردية، أبرزها جائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

رونالدو مرتبط عاطفيا بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز منذ عام 2016 وقت أن كان لاعبا في صفوف ريال مدريد، ولديه ابنة منها هي ألانا مارتينا (3 سنوات).

كذلك تتولى جورجينا رعاية أطفال رونالدو الـ3 الآخرين، وهم كريستيانو جونيور (11 عاما)، والتوأم ماتيو وإيفا ماريا (4 سنوات).

ماذا يفعل رونالدو بعيدا عن الملعب؟

بعيدا عن ملاعب كرة القدم، يعد كريستيانو رونالدو أحد رجال الأعمال الكبار في العالم، ويحرص على متابعة استثماراته في عدة قطاعات ومجالات مثل العطور والملابس والفنادق وغيرها.

كذلك يهوى رونالدو (36 عاما) جمع السيارات الفاخرة والرياضية، ويملك أسطولا ضخما يقدر بـ17 مليون جنيه إسترليني.

كريستيانو مثال للرياضي الناجح والمثابر، ويحب قضاء أوقات فراغه في ممارسة التمارين الرياضية، سواء منفردا أو مع صديقته جورجينا رودريجيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى