سياسة

ولي عهد أبوظبي… مباحثات مثمرة مع الرئيس التركي


صرح ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنه قد أجرى مباحثات مثمرة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنقرة.

وفي تغريدة له قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في “تويتر”، إنه:”التقيت اليوم في أنقرة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأجرينا مباحثات مثمرة، تركزت حول فرص تعزيز علاقاتنا الاقتصادية”.

وأضاف: “نتطلع إلى فتح آفاق جديدة وواعدة للتعاون والعمل المشترك يعود بالخير على البلدين ويحقق مصالحهما المتبادلة وتطلعاتهما إلى التنمية والازدهار”.

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان التطورات الإقليمية الراهنة.

كما تطرقت المباحثات التي جرت اليوم في أنقرة، إلى العلاقات الثنائية وسبل فتح آفاق جديدة للتعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات وتركيا في جميع المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة، إضافة إلى مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التركي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في قصر الرئاسة في العاصمة التركية أنقرة، حيث رحب الرئيس رجب طيب أردوغان بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى تركيا ضيفاً كريماً على بلاده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى