مجتمع

إطلالة صادمة لإياد نصار تثير الجدل


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان الأردني إياد نصار أثارت جدلًا خلال الساعات الماضية.

ظهر إياد نصار في الصورة بوزن زائد وأصلع إلى جانب ارتدائه نظارة وإمساكه بسيجار.

فور تداول الصورة على نطاق واسع، عقد بعض مستخدمي مواقع التواصل المقارنات بين الفنان الأردني ونظرائه من نجوم هوليود، على رأسهم توم كروز. الذي ظهر بهيئة شبيهة في فيلم “Tropic Thunder”، وكريستيان بايل في فيلم “American Hustle”.

 

إياد نصار يرد

بانتشار الصورة على نطاق واسع، كشف “نصار”، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أنها تعود إلى مشاركته كضيف شرف في فيلم “المطاريد”. منوهًا بأنه يقدم دورًا كوميديًا لم يسبق وأن ظهر به على الشاشات من قبل.

ونوه الفنان الأردني بأنه سعى من خلال هذه المشاركة البسيطة إلى تجربة اللون الكوميدي، بحيث يبحث عن نفسه بداخله.

وفي وقت لاحق، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. مقطع فيديو يظهر فيه “نصار” وهو يتخلى عن المكياج الخاص بهذه الشخصية.

فيلم “المطاريد” هو عمل من بطولة أحمد حاتم، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب. وغيرهم الكثير، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

آخر أعمال إياد نصار

يُعتبر مسلسل “وش وضهر” هو آخر أعمال الفنان إياد نصار، فشارك فيه رفقة النجوم ريهام عبدالغفور، ومحمود قابيل، وإسلام إبراهيم، وثراء جبيل، وشريف دسوقي، وغيرهم الكثير. وهو من تأليف أحمد بدوي، وسيناريو شادي عبدالله، وإخراج مريم أبو عوف.

أما آخر أعماله السينمائية هو فيلم “أصحاب ولا أعز”. الذي أثار جدلًا واسعًا عقب عرضه عبر منصة “نتفليكس” الإلكترونية في يناير الماضي، بسبب طبيعة أحداثه التي اتسمت بالجرأة.

وردًا على الجدل الذي أثاره هذا الفيلم، قال “نصار” في تصريحات تليفزيونية، إنه يحترم كل من هاجموا مضمون العمل. مشددَا على أنه استفاد من آرائهم، لكنه رأى بأن الفيلم ركز على الطريقة التي تسيطر بها الهواتف المحمولة على حياة البشر بشكل عام.

وأشار الفنان الأردني إلى أنه ركز على الجانب سالف الذكر فقط. دون أن ينتبه لبقية الجوانب التي سلط المشاهدون الضوء عليها عقب عرض الفيلم، وهو ما اعتبره سوء تقدير منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى