مجتمع

الظهور الأول لـ نسليهان أتاغول وقادير دوغلو بعد اتهامات الخيانة (فيديو)


بعد أيام من اتهام الممثل التركي قادير دوغلو بخيانة زوجته الممثلة نسليهان أتاغول، ظهر الثنائي سويًا في أحد الأماكن العامة.

وانتشر مقطع فيديو للثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر نسليهان وزوجها قادير وهما يستمتعان بقضاء الوقت سويًا في الخارج.

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الممثل التركي قادير دوغلو قائمة الأكثر بحثًا على محرك “غوغل” بعد انتشار صوره مع فتيات في لقطات رومانسية.

وواجه الممثل التركي اتهامات بخيانة زوجته نسليهان أتاغول لظهوره في الصور المتداولة وهو يتبادل القبلات مع إحدى الفتيات في انسجام شديد.

وأثارت هذه اللقطات غضب محبي زوجته نسليهان، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها قادير مع فتيات أخريات غير زوجته وآخرها في إبريل/ نيسان 2022.

وحينها، انتشرت شائعات حول زواج الممثل التركي من الممثلة سيرا أريتورك التي شاركته بطولة المسلسل التركي “Aşkın Tarifi”، لكنه نفى وقتها هذه الشائعات.

 

قادير دوغلو يرد

وخرج الممثل التركي عن صمته ورد على اتهامات الخيانة، قائلًا إنه ربما كان أحد الأشخاص يريد الاقتراب منه ولكنه عندما فشل في ذلك تصرف على هذا النحو غير المقبول.

وأضاف دوغلو في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية: “أنا أتحدث مع أي شخص يود الحديث معي، وأستمع جيدًا لأي شخص لديه مشكلة، وليس لديّ زوجة غير زوجتي نسليهان”.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى