رياضة

بعد إصابته.. نجوم العالم يدعمون نيمار


قدم نجوم كرة القدم العالمية دعما كبيرا للبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي مؤخرا.

وسيغيب نيمار دا سيلفا عن صفوف الهلال لـ6 أشهر على الأقل، في ثاني إصابة طويلة له هذا العام بعد غيابه 4 أشهر عن فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، بين فبراير/شباط ويونيو/حزيران 2023.

ونشر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي وزميله في برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان، صورة لهما بقميص البارسا عبر حسابه بموقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي وكتبق عليها: “كن قويا يا نيمار”

ويرتبط ميسي ونيمار بعيدا عن أرض الملعب بعلاقة صداقة شخصية تجمعهما مع الأوروغواياني لويس سواريز، خاصة أنهم كونوا ثلاثيا خارقا في البارسا من 2014 إلى 2017.

رسالة ميسي لنيمار

ووجه الإسباني كارليس بويول قائد برشلونة السابق نفس الكلمات إلى نيمار عبر “إنستغرام” أيضا، تعليقه على منشور للبرازيلي مع وضع تعبيرات قلب ووجه حزين.

وظهر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي وزميل نيمار السابق في “بي إس جي”، ضمن قائمة الداعمين للبرازيلي عبر منشور آخر.

ووضع دي ماريا صورة له مع نيمار عبر حسابه في “إنستغرام” مع صورة قلب وعبارة: “المزيد من القوة يا صديقي”.

رسالة دي ماريا لنيمار

بينما كتب بيرسنل كيمبيمبي زميل نيمار السابق في باريس سان جيرمان، رسالة دعم مقتضبة للنجم اللاتيني: “أنت قوي يا أخي”.

أما نادي سانتوس البرازيلي الذي تدرج نيمار بين صفوفه قبل الانتقال لبرشلونة في 2013 فكتب للاعبه الأسبق: “نحن معك يا نيمار”.

يذكر أن نيمار تعرض للإصابة خلال مشاركته في خسارة منتخب بلاده البرازيل ضد أوروغواي 0-2 في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى