رياضة

لحظة إعلان ليونيل ميسي الانتقال إلى إنتر ميامي (فيديو)


كشفت تقارير إعلامية عن لحظة إعلان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الأسبق، عن قرار انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

واستقر ليو ميسي على قراره النهائي بشأن مستقبله، بالإعلان عن الانتقال إلى إنتر ميامي، مفضلاً الأخير على الهلال السعودي وبرشلونة.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في حوارها مع ليو ميسي، لحظة إعلان الأرجنتيني انتقاله إلى إنتر ميامي وأسباب تفضيله الفريق الأمريكي على البارسا والنادي السعودي.

وقال ميسي في الفيديو الذي نشرته الصحيفة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”: “قراري هو الانتقال إلى إنتر ميامي. لم أحسمه بنسبة 100%، هناك بعض الأمور في مرحلة النقاش، لكننا قررنا العمل عليها”.

وواصل: “لو الأمور في برشلونة لم تسر بالشكل المطلوب، أُفضل الرحيل عن أوروبا والأضواء والتركيز أكثر على عائلتي”.

وبعيداً عن الحوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن ميسي أعلن يوم الأربعاء عن انتقاله إلى إنتر ميامي وهو ما أكده النادي الأمريكي نفسه.

وجاء إعلان انتقال “البرغوث” إلى إنتر ميامي لينهي حالة الصخب. التي أحدثها مصير اللاعب الأرجنتيني في الآونة الأخيرة ومفاضلته بين البارسا من جانب والهلال على الجانب الآخر.

وقدم الهلال عرضاً مالياً مغرياً لميسي يقدر بقيمة مليار يورو على موسمين. لكن اللاعب الأرجنتيني يفضل الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تفضلها عائلته بدرجة أكبر.

وفيما يخص برشلونة، النادي الذي دافع عن ألوانه ميسي على مدار 17 عاماً فإن الأوضاع الاقتصادية غير المستقرة. والأزمات داخل النادي الكتالوني دعت بطل كأس العالم 2022 لعدم العودة لـ “كامب نو”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى