مجتمع

«دبدوب» يتحرش بـ3 معلمات في مصر


اتهمت 3 معلمات مصريات شابا يعمل في شركة تنظيم حفلات بملامسة مناطق حساسة من أجسادهن أثناء حفل ترحيب بالأطفال في مدرسة بـ6 أكتوبر.

وقالت المعلمات في محضر رسمي إن الشاب ويدعى “عبدالرحمن”. ويبلغ من العمر 20 عامًا ويعمل بشركة لتنظيم حفلات الأطفال ويقيم في بولاق الدكرور، لمسهن بطريقة غير لائقة أثناء الحفل.

وأضفن أن المتهم كان يرتدي زيًا تنكريًا على هيئة شخصية كرتونية. وباستدعاء الشاب إلى قسم الشرطة لمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أنكر جميع الادعاءات.

قوات الأمن المصرية - أرشيفية

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها في الموضوع.

وفي سياق آخر، أخلت السلطات المصرية البلوغر “روكي أحمد” من قسم شرطة التجمع الأول بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

جاء ذلك بعد اتهامها بتقديم محتوى غير لائق في القاهرة الجديدة. وكانت النيابة العامة قد واجهت البلوغر بفيديو مثير نشرته وهي ترتدي ملابس سباحة داخل الحمام، وتم تصويرها برفقة صديقتها.

كما شهدت قضية اتهام لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور بالاعتداء على فرد أمن. تطورات جديدة في الساعات القليلة الماضية.

وحددت محكمة مصرية 5 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل كموعد لأولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة ضرب فرد أمن.

وأكد المحامي علي فايز دفاع فرد الأمن في واقعة المشاجرة. أن المحكمة قررت حفظ قضية “المعاكسة” الخاصة بزوجة اللاعب لعدم التوصل إلى أي شيء يفيد بحقيقة الواقعة.

وأوضح المحامي أن الاعتداء بالضرب على موكله قضية لا يوجد لها أي مبرر أو أسباب.

ونقلت وسائل إعلام محلية مصرية أقوال إمام عاشور. حيث نفى أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى اتهامه بمعاكسة زوجته.

إمام عاشور وزوجته

فيما قال شقيق فرد الأمن المجني عليه في القضية، عبدالرحمن، إن “عاشور” لا يعرف شقيقه وتعدى عليه فقط لمجرد تشابه مواصفات شقيقه مع المواصفات التي ذكرتها زوجته في التحقيقات. مشيرا إلى أن “زوجة إمام عاشور في طابور العرض في القسم. قالت إنه يشبه الشاب الذي عاكسها لكنه ليس هو، ما يعني براءة شقيقة من الواقعة”.

إمام عاشور وزوجته

وقال مصدر مقرب من اللاعب إمام عاشور في تصريحات صحفية: “لم يتواصل أحد من الطرف الآخر لعقد جلسة صلح خارجية، والأمر حتى الآن يدور حول الشق القانوني فقط”.

وفي وقت سابق، قررت النيابة إخلاء سبيل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي. بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامه بالتعدي على فرد أمن مكلفة بحراسة مول شهير. لدى محاولته الدخول بعدما زعم أن زوجته تعرضت للتحرش داخل المكان أثناء مشاهدتها فيلما سينمائيا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى