مجتمع

حسام حبيب :اتهامات التحرش حرب يتم تدبيرها ضدي


أكد الفنان المصري، حسام حبيب، طليق شيرين عبدالوهاب، أن هناك حرباً يتم تدبيرها ضده. بعدما اتهمه المؤثر السعودي ريان جيلر بالتحرش به.

ونشر جيلر عبر تطبيق “سناب شات” نص محادثة بين وبين حسام حبيب، ظهرا خلالها وهما يرتبان للقاء بينهما في حال قدوم البلوجر السعودي إلى مصر. متهما حسام بالتحرش به بعدما أخبره برغبته في معرفة حقيقة كونه ولداً أم فتاة ليعرف كيفية التعامل معه.

وردا على تلك الاتهامات، قال حسام حبيب إن هناك حرباً يتم تدبيرها ضده، مؤكدا أن ما يتم الترويج له مجرد إشاعات. وأنه “بكل تأكيد هذا الموضوع أقل من أن أتحدث فيه، ولكن حربهم ضدي ما زالت طويلة جداً”.

وأشار حسام حبيب، في تصريحات لموقع “النهار العربي” اللبناني، إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد ريان جيلر. وقال: “حسبي الله ونعم الوكيل، سأقاضيه خلال الفترة المقبلة هو ومن يشغله”.

وكان “جيلر” قد هدد بنشر تسجيل صوتي يثبت صحة اتهاماته ضد حسام حبيب. موضحا أن أرسل التسجيل لإعلامية لبنانية معروفة من شأنها أن تنشره.

وأضاف “جيلر” مخاطبًا “حبيب”: “حينما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك مثل شيرين. من العيب أن تكون خائنًا للعهد والأمانة”.

وأدعى المؤثر السعودي أنه كان سيصبح “الضحية التالية” لـ”حبيب”. قائلا: “أنت تتقرب من طفل مثل ابنك. بالتأكيد كان من خطته أن أكون ضحية أخرى.. حظ أوفر لك وأعانك الله أنت وأمثالك على أنفسكم”.

وتأتي تلك الاتهامات، التي قابلها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتشكيك، في خضم حرب كلامية محتدمة بين حسام حبيب وعائلة الفنانة شيرين عبدالوهاب، حول المتسبب في أزمتها الأخيرة التي اضطرت معها للدخول إلى مستشفى للعلاج من إدمان المخدرات.

وقال حبيب في مكالمة تليفونية مطولة مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” عبر قناة “MBC مصر” إنه لم يحصل على جنيه واحد منذ ارتباطه بشيرين سواء على مستوى الصداقة أو الزواج، مؤكداً أن حجم ثروته عند الزواج كان أكبر من ثروة شيرين.

وأوضح حبيب أن شيرين هي التي لجأت إليه واستغاثت به لينقذها، فكرّس حياته لمساعدتها طوال فترة زواجهما، لكي تسير حياتها الفنية والشخصية على أفضل حال. وكشف حبيب عن أن شيرين حاولت الانتحار بعد دخولها المستشفى في الفترة الأخيرة، وأنها أدمنت المخدرات.

وأكد أن وجوده في حياة شيرين لم يكن مستحباً لكل المحيطين بهما لأن “حنفية الأموال” التي كانوا يحصلون عليها منها تم إغلاقها.

ونفى حسام حبيب تسببه في لجوء شيرين عبدالوهاب إلى المخدرات، مشيراً إلى أن ذلك كان سبب خلافهما، وأنها رفضت نصائحه، لكنه لم يتركها من دون حمايتها، وطلبه منها تأمين مستقبل ابنتيها وأنه فتح لها حسابات خارج مصر أودعت فيها فلوسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى